الرياضة

موعد اختبارات نادي زد 2024 للبراعم لضمهم لصفوف قطاع الناشئين

تزايدت الاهتمامات خلال الساعات القليلة الماضية بمعرفة جدول اختبارات نادي زد 2024. أعلن نادي زد إف سي عن فترة التقديم والتسجيل وملء الإستمارات لاختبارات كرة القدم للعام الرابع على التوالي، التي ستجرى في الفترة من 7 إلى 14 مايو الجاري على ملاعب مجمع زد الرياضي في مدينة الشيخ زايد، بهدف اختيار أفضل المواهب للانضمام إلى صفوف فئة الناشئين في النادي. تعرف في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري موجز اليوم على مواعيد اختبارات نادي زد 2024، فلا تفوت قراءة المقال.

اختبارات نادي زد 2024

من خلال البحث المكثف والمتزايد اليوم حول اختبارات نادي زد 2024، فقد قررت إدارة نادي زد إف سي توفير فرصة للراغبين في الالتحاق بالاختبارات لكتابة وتسجيل استمارات التقديم لحضور الاختبارات في مجمع زد الرياضي في مدينة الشيخ زايد. وقد وضعت الإدارة جدولًا زمنيًا لتنظيم الاختبارات لجميع المتقدمين خلال فترة تستمر لمدة أسبوعين، بدءًا من يوم السبت 18 مايو وحتى الأحد 1 يونيو، لفئات المواليد من عام 2011 وحتى 2017. وستُجرى الاختبارات في ملعب 2 بمجمع زد الرياضي في مدينة الشيخ زايد ابتداءً من الساعة 10 صباحًا.

موعد التقديم باستمارة الاختبارات السنوية

تم تحديد موعد اختبارات نادي زد 2024 في الفترة من 7 مايو إلى 14 مايو 2024، وستُعقد على ملاعب مجمع زد الرياضي في مدينة الشيخ زايد. تعتبر هذه الاختبارات السنوية لكرة القدم وهي الرابعة على التوالي، ويمكن للراغبين ملء استمارة التقديم عن طريق زيارة مجمع زد الرياضي في مدينة الشيخ زايد.

قد يعجبك أيضا :  تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 ..أفضل 10 منتخبات في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى