التعليم

مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2024 وفقا لوزارة التربية والتعليم

هتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة جدول امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات ستكون في موعدها المحدد والرسمي من قبل الدكتور رضا حجازي، وسنوفيكم بجميع التفاصيل عبر موقعنا الإخباري.

مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ينتظر العديد من المواطنين معرفة جدول امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستبدأ في 25 مايو المقبل وتستمر حتى 6 يونيو من نفس العام. ستكون الامتحانات وفقًا لجداول خاصة بالطلاب سيتم الإعلان عنها حسب الفصول والتخصصات، وسنتعرف من خلال هذا التقرير على جداول امتحانات طلاب النقل.

موعد امتحانات نهاية العام الدراسي 2024

بالنسبة إلى موعد امتحانات نهاية العام الدراسي 2024، فإنها ستُعقد في الخامس والعشرين من شهر مايو، وهو ما أعلنته وزارة التربية والتعليم. وقد أشارت الوزارة إلى أنها ستأخذ في الاعتبار الإجازات والعطل الرسمية والاحتفالات أثناء تحديد جدول الامتحانات. ويجدر بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني في مصر بدأ في العاشر من فبراير، ومن المقرر أن ينتهي في السادس من يونيو. ستبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب في جميع المراحل التعليمية اعتبارًا من الخامس والعشرين من مايو 2024.

جدول امتحانات الثانوية العامة

من المقرر أن يبدأ الطلاب امتحاناتهم يوم 10 يونيو القادم، ويجب عليهم الانتهاء منها في يوم 20 يوليو 2024.

لمعرفة كل اخبار التعليم عبر موقعنا المميز : موجز اليوم 

 

قد يعجبك أيضا :  رسميا موعد امتحان البكالوريا 2024 لجميع الطلاب في الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى