الرياضة

ممكن الاهلي يلاقي صن داونز ..نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الأخيرة

في مباراة اليوم بين الأهلي ويانج أفريكانز، يتنافس الناديان على صدارة المجموعة في الجولة الأخيرة من دوري أفريقيا. هل سيتمكن الأهلي من الفوز وحسم المركز الأول أم سيكون النزال بينهما متكافئًا؟ المدرب كولر حذر لاعبيه من الاستهتار بالمباراة بعد تأكيد تأهل الفريق إلى الدور المقبل. من ناحية أخرى، يسعى يانج أفريكانز للفوز وتحقيق المركز الأول بعد فوزه على شباب بلوزداد.

هيا نشاهد نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على الهواء مباشرة.

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق يانج أفريكانز التنزاني بفارق هدف دون رد، على الرغم من ضياع العديد من الفرص خلال الشوط الثاني والتصديات الرائعة لحارس المرمى شوبير.

تشتد المنافسة على الصدارة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، حيث يتجه النادي الأهلي المصري، المعروف بنادي القرن الأفريقي، لاستقبال فريق يانج أفريكانز التنزاني. مع اقتراب الجولة السادسة، يفصل بين الفريقين نقطة واحدة فقط، وكلاهما يسعى إلى تحقيق صدارة المجموعة.

فاز الأهلي، وهو حامل اللقب، بمكان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة على التوالي. على الرغم من أن الفريق لم يظهر بأدائه الأفضل في المسابقة، إلا أنه في وضع جيد للتأهل كمتصدر للمجموعة.

من ناحية أخرى، يدخل يانج أفريكانز المباراة وهو في حالة ممتازة، حيث فاز في آخر خمس مباريات له، وقد ضمن أبطال تنزانيا مكانهم في دور الثمانية ولديهم فرصة لإنهاء المجموعة في الصدارة.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة بتسع نقاط، ويدخل المباراة بوضعية ممتازة.
تعادل فريق الأهلي، الذي كان بطلاً لأفريقيا سابقًا، بنتيجة 1-1 مع فريق يانج أفريكانز في تنزانيا، والآن يسعى لتحقيق الانتصار والفوز بثلاث نقاط في هذه المباراة.
حتى في حالة التعادل، سيكون ذلك كافيًا بالنسبة لهم ليحتلوا صدارة المجموعة، حيث تأكد تأهل كل من الفريقين إلى ربع النهائي بالفعل.
في الدور ربع النهائي، تأهل الأهلي بفوزه 1-0 خارج أرضه على فريق ميدياما، مما يسمح له بالمضي قدمًا في الدفاع عن لقبه.
يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بعد فوز ساحق بنتيجة 5-1 على فريق بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.
في آخر 13 مباراة على أرضه، لم يخسر النادي الأهلي.
انتهى يانج أفريكانز بفوز واحد فقط خلال سبع مباريات لعبها ضد النادي الأهلي.
ومع ذلك، يدخل يانج أفريكانز هذه المباراة وهو في أحسن حال، حيث يحتل المركز الأول في الدوري التنزاني بفارق ست نقاط وأعلى فارق أهداف.
يسعى فريق يانج أفريكانز لكسب هذه المباراة للانتقام بالصدارة.
ومع ذلك، لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصار في آخر مبارتين لهم في خارج قواعدهم في دوري أبطال إفريقيا.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا 2024 ربع النهائي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى