الرياضة

ملخص ونتيجه مباراة الاهلي ويانج افريكانز (1-0) هل سنلاقي صن داونز؟

في مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز (1-0) في دوري أبطال أفريقيا، انتهت المباراة بفوز الأهلي. تم لعب المباراة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على ملعب استاد القاهرة الدولي. يحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة بتسع نقاط، مما يؤهله رسميًا للدور ربع النهائي من البطولة. وقد فاز يانغ أفريكانز بالفعل على فريق شباب بلوزداد الجزائري.

خلال المباراة اليوم، سيواجه فريق يانغ أفريكانز التنزاني فريق النادي الأهلي، حيث يحت ocup أنهما قد تأهلا للدور القادم. يسعى الفريق الوافد لإنهاء المباراة بنتيجة إيجابية. ستنطلق المباراة اليوم في دوري أبطال أفريقيا في الساعة ٧ مساءً بتوقيت السعودية، وستُبث على قناة بي إن سبورت ٤ الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

“يتم بث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز مباشرًا على قناة كورة لايف”

أحدث يانج أفريكانز هزيمة قاسية لفريق بلوزداد بنتيجة 4-0 في مباراة الأسبوع الماضي من دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل مدثر يحيى وستيفان عزيز كي وكينيدي موسوندا وجوزيف جيدي جنادو أهداف الفوز. بهذا الانتصار، احتل يانج المركز الثاني في المجموعة الرابعة بثماني نقاط من خمس مباريات، بينما يتصدر الأهلي بتسع نقاط. وتأهل الفريقان إلى الدور الإقصائي.

يتم بث مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز مباشرةً على تويتر.

يعتبر هذا لقاء الفريقين الثامن، حيث لم يُهزم يانج أفريكانز في أي من مبارياتهم الـ11 الأخيرة وفاز في الخمس مباريات الأخيرة. من ناحية أخرى، لم يخسر الأهلي في آخر 15 مباراة في دوري أبطال أفريقيا. وبينما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز للتأهل إلى ربع النهائي، فإن فريق المدرب كولر يستعد بشكل جيد للمنافسة على الصدارة. في حين أن الشباب الأفارقة يدخلون المباراة بحالة جيدة بعد فوزهم في الخمس مباريات الأخيرة. بطل تنزانيا يسعى لتأكيد تأهله ولكن لديه فرصة للصعود إلى المركز الأول في المجموعة.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  ملخص نتيجة مباراة النصر ضد العين اليوم في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى