الرياضة

ملخص واهداف ونتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم قناة ON Time Sports في تصفيات كأس العالم 2026

ينتظر الكثيرون من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم المصرية في جميع أنحاء العالم مباراة المنتخب الوطني المصري التي ستجمعه مع منتخب بوركينا فاسو مساء اليوم الخميس 6 – 6 – 2024 في تصفيات كأس العالم 2026. تقام المباراة اليوم ضمن فعاليات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في التصفيات، وستقام على أرض ملعب القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج، حيث سمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور جماهيرية كبيرة لمساندة اللاعبين داخل الملعب.

قناة ON Time Sports مصر ضد بوركينا فاسو

يُعتبر المنتخب المصري الأول في المجموعة بعد فوزه بست نقاط في المباراتين الأوليتين، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني بأربع نقاط، ويسعى للفوز على المنتخب المصري اليوم لصناعة المفاجأة.

نتيجة مباراة مصر اليوم HD

للمنتخب الوطني المصري سجل قوي في المباريات ضد منتخب بوركينا فاسو، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 2 ولم يخسر من قبل. سيحاول الفريق الاستفادة من التاريخ الجيد والفوز في المبباراة اليوم.

ماتش مصر اليوم امام بوركينا فاسو

في الجولة القادمة، سيواجه الفريق المنافس المنتخب البوركينابي الذي تعادل في المباراة الأولى ضد غينيا بيساو، وفاز في المباراة الثانية ضد إثيوبيا. يتطلع الفريق إلى الفوز على منتخب مصر اليوم والتأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

قناة اون تايم سبورت مصر وبوركينا فاسو

سيبدأ لقاء مصر ضد بوركينا فاسو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت مصر والمملكة العربية السعودية. وسيتم بث المباراة على قنوات اون تايم سبورت، والتي نجحت في الحصول على حقوق بث المباريات الهامة التي يلعبها منتخب مصر في التصفيات.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

انتهت بفوز مصر بنتيجة 2 / 1.

قد يعجبك أيضا :  جدول مباريات الدوري المصري 2024 وفق تصريحات رئيس رابطة الاندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى