الرياضة

ملخص مباراة نادي الهلال ضد اتحاد جده (2-0) دوري ابطال اسيا

يتساءل الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن ملخص مباراة الهلال واتحاد جدة، وتتزايد نسب البحث عن هذه المباراة عبر محرك البحث جوجل خصوصًا من قبل عشاق مباريات كرة القدم. وقد تأهل نادي اتحاد جدة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه الصعب على منتخب أوزبكستان في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. سنتعرف من خلال الفقرة القادمة على توقيت مباراة الهلال والاتحاد السعودي.

ملخص مباراة الهلال واتحاد جده

يحتل الهلال الصدارة في الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، متفوقًا بتسع نقاط على النصر الذي يحتل المركز الثاني. بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين خلف تعاون الذي يحتل المركز الرابع. الهلال قدم أداء مميزًا خلال هذا الموسم على المستوى المحلي، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي. من جهة أخرى، للاتحاد عودة إلى مشاركة دوري أبطال آسيا بعد غياب لعدة سنوات. وسوف تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيقوم التونسي عصام الشوالي بالتعليق على هذه المباراة.

يُرغب العديد من الناس في معرفة موعد المباراة، سنوضح لكم موعدها في الجمل التالية. ستُقام مباراة الهلال مع الاتحاد السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس على استاد المملكة. ستبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

قنوات البث لمباراة الهلال والاتحاد السعودي.

سنوضح لكم في الفقرات التالية أهم القنوات التي ستبث مباراة الهلال والاتحاد السعودي في المملكة العربية السعودية. ستكون المباراة منقولة على قناة beIN SPORTS القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. سيتم أيضا بث المباراة على قناة beIN SPORTS الرياضية.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  موعد ماتش الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى