الرياضة

ملخص مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني

تمثل مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني موضوعاً هاماً.

انطلقت صافرة بداية مباراة الفيصلي ضد مغير السلط اليوم الاثنين 26 فبراير في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الأردني في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

انتهت مباراة الفيصلي والسلط في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الأردني بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف لا شيء. سجل رزق بني هاني الهدف الأول في الدقيقة الأولى، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 77، وسجل صهيب أو هشهش الهدف الثالث في الدقيقة 90.

معلومات حول مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني.

استضاف استاد الأمير محمد مباراة الفيصلي والسلط اليوم الإثنين 26 فبراير في إطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الأردني.

دخل نادي الفيصلي مباراة اليوم أمام فريق السلط بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققوه في مباراة الدوري الأخيرة ضد فريق مغير السرحان بنتيجة 2-0.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الأردني برصيد 24 نقطة بعد أن خاض 11 مباراة في الدوري، بفارق 10 نقاط عن نادي الحسين إربد الذي يتربع على صدارة الجدول برصيد 34 نقطة.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميزموجز اليوم

تدور مباراة كرة القدم بين فريقي الفيصلي والسلط في الدوري الأردني.

حصل نادي الفيصلي على السيطرة الكاملة على المباراة حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 56% مقابل 44% لنادي السلط، وأظهر الفيصلي خطورة كبيرة على المرمى حيث قام بتسديد 5 تسديدات مقابل تسديدة واحدة للسلط.

يحتل نادي مغير السلط المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الأردني بعد لعبه 11 مباراة برصيد 10 نقاط.

قد يعجبك أيضا :  تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الخميس 22-2-2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى