الرياضة

ملخص أهدف مباراة انتر ميلان ضد بولونيا اليوم في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا مباشرة عبر يلا شوت ستكون مثيرة، حيث يسعى بولونيا لوقف سلسلة انتصارات انتر ميلان المتصدر في الدوري الإيطالي. ستقام المباراة على ملعب ريناتو دالارا يوم السبت، حيث يحتل بولونيا المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بينما يحتل انتر المركز الأول برصيد 72 نقطة. بولونيا يبتعد بأربع نقاط عن روما في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا. فريق بولونيا فاز بست مباريات متتالية في الدوري وسجل 16 هدف في هذا النطاق. يوجد أمل في أن يحققوا الفوز أمام انتر، حيث نجحوا في التعادل والفوز في آخر أربع مواجهات ضد الفريق اللومباردي. من المحتمل أن يضيفوا المزيد إلى رصيدهم، حيث فازوا في 10 من آخر 11 مباراة على أرضهم، وتعادلوا في المباراة الواحدة الأخرى.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا مباشر

يتصدر إنتر ميلان جدول الدوري الإيطالي حالياً وقد كان أداؤه استثنائياً هذا الموسم. فاز النيرازوري على جنوة 2-1 في آخر مباراة لهم ويتطلعون لتأكيد صدارتهم في المباراة القادمة. بولونيا، من جهة أخرى، تحتل المركز الرابع في الترتيب وقد حققت نتائج جيدة خلال العام الماضي. فازت بولونيا على أتالانتا 2-1 في الجولة الماضية وستدخل المباراة بثقة. إنتر ميلان يمتلك سجل جيد ضد بولونيا حيث فاز في 29 من أصل 46 مباراة بينهما، بينما فازت بولونيا في تسع مباريات فقط. بولونيا لم تخسر سوى مرة واحدة من آخر أربع مواجهات أمام إنتر ميلان وحافظت على سجل لا يُهزم في آخر مبارتين لها في الدوري.

مباراة انتر ميلان وبولونيا بث مباشر

تعادل بولونيا وإنتر ميلان 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو العام الماضي ويمكن أن يتعادلا مرتين في كلتا المباراتين في موسم واحد بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014. حققت بولونيا آخر فوزين لها على أرضها ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي ويمكنها تحقيق ثلاثة انتصارات من هذا القبيل على النيرازوري للمرة الأولى. إنتر ميلان لديه فريق مميز وهو من المرشحين الرئيسيين للفوز بلقب الدوري الإيطالي. لوتارو مارتينيز كان متألقًا هذا الموسم وسيسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف في نهاية هذا الأسبوع.

قد يعجبك أيضا :  موعد نهائي كاس الرابطه المصرية 2024 وفقاً لاعلان اتحاد الكرة وتردد القنوات الناقلة للمباراة بجودة HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى