الرياضة

ملخص أهدف مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم في الدوري الانجليزي

ملخص أهدف مباراة ارسنال وبرينتفورد

باستمرار يعود الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الواجهة بمباراة شيقة بين آرسنال وبرينتفورد في نهاية هذا الأسبوع، حيث يتصدر آرسنال المركز الثالث حاليًا ويلتقي ببرينتفورد الذي يحتل المركز 15. سيحاول آرسنال مواصلة نتائجهم الجيدة بعد فوز كبير في المباراة السابقة، بينما سيكون برينتفورد مطمئنًا بعد تعادلهم مع تشيلسي.

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وبرينتفورد

يدخل فريق آرسنال هذه المباراة ضد برنتفورد معتمدًا على تألقه، حيث فاز بجميع المباريات السبع الأخيرة وسجل 31 هدفًا، واستقبلوا فقط ثلاثة أهداف. يتصدر آرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أهداف +45، ولديهم أفضل سجل دفاعي بـ23 هدف فقط. بإمكانية تسجيل هدف كل 34 دقيقة على أرضهم، فريق ميكيل أرتيتا لم يشارك في التعادل بنتيجة 0-0 طوال الموسم.

شاهد مباراة آرسنال وبرينتفورد على الهواء مباشرة على يلا لايف

كانت أداء برينتفورد تحت قيادة توماس فرانك مؤخرًا غير مكتمل على الأقل. على الرغم من تلقيهم عددًا أقل من الأهداف على الطريق مقارنة بأستون فيلا وتشيلسي وولفرهامبتون، إلا أن تسجيلهم فقط 15 هدفًا كانت مشكلة كبيرة ويبدو أن عودة إيفان توني لم تساعدها كثيرًا. برينتفورد حقق فقط 3 انتصارات وتعادل في 13 مباراة على الطريق، فاز مرة واحدة وخسر سبعة من آخر ثماني مباريات خارج أرضهم. جميع انتصاراتهم الثلاثة خارج أرضهم حدثت عندما تعادلوا مع الفريق المضيف بدون أهداف. بالمقابل، فاز أرسنال في جميع مبارياته السبع الأخيرة، سجلوا 31 هدفًا وتلقوا ثلاثة فقط. لقد فازوا في آخر أربع مباريات لهم بمجموع 21 هدفًا لـ 1 فقط.

قد يعجبك أيضا :  ملخص مباراة الريال ضد برشلونة (3-2) قمة الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى