الرياضة

ملخص أهداف مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

إيطالي اليوم الجمعة. يخوض فريق ميلان المباراة خارج ملعبه وهو في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار بعد التعادل في الجولة الماضية أمام لاتسيو.

فريق لاتسيو، صاحب المركز الثامن في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، يسعى اليوم إلى الاستفادة من ملعبه وجماهيره أمام فريق ميلان، في ظل الحالة السيئة التي يمر بها الفريق حاليًا. ستنقل المباراة بين ميلان ولاتسيو اليوم الجمعة على قناة AD Sports Premium 1، وستبدأ في تمام الساعة الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت السعودية.

تلخيص أهداف مباراة بين ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي.

في الوقت الحالي، يحتل نادي لاتسيو المركز الثامن في الدوري الإيطالي وليس في أفضل حالاته هذا الموسم. تعرض الفريق لهزيمة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام فيورنتينا الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى التعافي في مباراة اليوم. من ناحية أخرى، يحتل نادي ميلان المركز الثالث في الدوري حالياً وقد كان متألقًا إلى حد ما هذا الموسم. انتهت مباراة الروسونيري السابقة بالتعادل 1-1 مع أتالانتا وسيحتاجون لرفع مستوى أدائهم هذا الأسبوع.

مباراة ميلان ولاتسيو

يمتلك ميلان سجلا جيدا أمام لاتسيو مؤخرا، حيث فاز في 30 من آخر 62 مباراة خاضها الفريقان، مقابل 12 فوزا للاتسيو. لاتسيو فاز في آخر مباراتين له أمام ميلان في الدوري الإيطالي، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف في هاتين المباراتين. الفريقان لم يتعادلا في آخر 10 مباريات لهما في الدوري الإيطالي، حيث حقق ميلان الانتصارات في سبع منها. من جهة أخرى، خسر لاتسيو ثلاث مباريات من آخر خمس في الدوري الإيطالي، وهو نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في الـ14 مباراة السابقة.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الاحد 19 مايو 2024 والقنوات الناقله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى