الرياضة

ملخص أهداف مباراة انتر ميامي وناشفيل اليوم في كأس أبطال الكونكاكاف

ملخص أهداف مباراة انتر ميامي وناشفيل

في مباراة انتر ميامي وناشفيل بث مباشر، سيقوم انتر ميامي بزيارة جيوديس بارك لمواجهة ناشفيل في مباراة الذهاب من دور الـ16 من الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم. يسعى رجال غاري سميث لتحقيق الفوز بعد أن فشلوا في الآونة الأخيرة في تحقيق الانتصارات ضد ناشفيل. كانت آخر مباراة بينهما في مايو 2023 وانتهت بالتعادل 1-1، كما تعادل ناشفيل أيضاً مع كولورادو رابيدز في المباراة السابقة.

شاهد مباراة انتر ميامي وناشفيل على يلا لايف.

قبل ذلك، بدأ فريق سميث الدوري بالتعادل السلبي المخيب للآمال إلى حد ما أمام نيويورك ريد بولز في جيوديس بارك في 25 فبراير. يحول ناشفيل اهتمامه الآن إلى دوري أبطال الكونكاكاف، حيث تأهل بسهولة إلى الدور الأول بفضل فوزه بنتيجة 7-0 في مجموع المباراتين على فريق موكا إف سي من جمهورية الدومينيكان. استعاد لويس سواريز ذكرياته يوم السبت الماضي عندما سجل هدفين وصنع هدفين آخرين في فوز إنتر ميامي الساحق 5-0 على أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي لكرة القدم. كان ليونيل ميسي أيضًا من بين الأهداف التي أحرزت في ملعب لوكهارت، حيث سجل هدفين ليقود فريق هيرونز إلى أكبر فوز له في تاريخ النادي.

مباراة انتر ميامي وناشفيل مباشرة على كورة لايف

تمتع فريق إنتر ميامي ببداية قوية في الموسم، حيث تمكن من تحقيق اثنين من الانتصارات في ثلاث مباريات. تعادل مع لوس أنجلوس جالاكسي 1-1 في 26 فبراير بين النصرين. في آخر عشر مباريات بين الفريقين، يتمتع ناشفيل بتاريخ متفوق قليلاً في هذه المواجهة. لقد حقق إنتر ميامي أقل فوز في ذلك الوقت، بينما تقاسم الانتصار في ثلاث مباريات. منذ الفوز 2-1 في مايو 2023، فشل ناشفيل في الفوز بأخر ثلاث مباريات مع إنتر ميامي، منها خسر مرتين وتعادل مرة واحدة. لم يحقق فريق إنتر ميامي أي فوز في آخر خمس مباريات خارج ملعبه، فقد خسر ثلاث وتعادل اثنين منذ الفوز 3-1 على لوس أنجلوس إف سي في سبتمبر. على عكس ذلك، لم يخسر ناشفيل في آخر ست مباريات في كل المسابقات، حقق ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات منذ هزيمته 2-1 أمام تورونتو إف سي خلال التحضيرات اللاحقة للموسم في فبراير.

قد يعجبك أيضا :  تشكيل ريال مدريد أمام لايبزيج اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى