الرياضة

مفاجأة كبيره غياب صلاح ..قائمة منتخب مصر حسام حسن لمعسكر مارس 2024

بدأ البحث الشديد بين المواطنين عن قائمة المدرب المنتخب الوطني المصري حسام حسن، الذي يعتبر القائمة الأولية بعد توقيعه عقدا ليصبح مدربا للمنتخب في الفترة من 2023 إلى 2024. أعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، عن قائمة الفراعنة الأولى للموسم المقبل والتي سيتم استدعاؤها للمشاركة في معسكر تدريبي في شهر مارس في الإمارات، حيث سيلعب المنتخب مباريات ودية ضد منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

قائمة منتخب مصر حسام حسن

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن التشكيلة المختارة لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، تم الإعلان عن أن القائمة المتوقعة تكون كالتالي:

محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدى سليمان، مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، محمد حمدى، محمد شكرى، أحمد حجازى، رامى ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي .

المستبعدين من قائمة منتخب مصر حسام حسن

من الجدير بالذكر أنه تم نشر قائمة المستبعدين من منتخب مصر بقيادة حسام حسن، حيث قرر استبعاد حوالي 11 لاعبًا من معسكر المنتخب خلال شهر مارس 2024، وهم: محمد الشناوي، محمد صلاح، أحمد فتوح، محمود كهربا، رمضان صبحي، أحمد السيد زيزو، محمد صبحي، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حسن كوكا، ياسر إبراهيم، محمد النني. يذكر أن هذه القائمة تم اختيارها من 14 نادي، وأعلن عن تواجد 10 لاعبين من النادي الأهلي.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  قائمة منتخب مصر 2024 حسام حسن لمعسكر مارس.. ومشكلة صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى