الرياضة

مباراة بي اس جي ضد ريمس.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي تعتبر واحدة من أبرز المباريات، حيث سيواجه السبيرز توتنهام نادي الفيلانز على أرضه وبين جماهيره. الفوز في هذه المباراة سيكون حاسمًا للفريق الفائز، حيث يحاول توتنهام تقليل الفجوة بينه وبين الفريق المنافس من أجل تحقيق التقدم في الترتيب. من ناحية أخرى، يسعى نادي الفيلانز إلى تحقيق الفوز الكامل لتحقيق حلمهم في النهاية.

شاهد المباراة بث مباشر بين توتنهام وأستون فيلا.

يستعد توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب بوستيكوغلو لمواجهة مهمة ضد فريق استون فيلا على ملعب فيلا بارك اليوم الأحد.

يتصدر توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أظهروا أداءً جيدًا حتى الآن هذا الموسم، حيث حققوا انتصارًا مريحًا بنتيجة 3-1 على كريستال بالاس في الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن يكون لديهم ثقة كبيرة قبل المباراة القادمة. من جهة أخرى، يحتل استون فيلا المركز الرابع حاليًا في الدوري وقد وفقوا في تحقيق تطلعاتهم هذا الموسم.

انتهت مباراة أصحاب الأرض وأياكس بالتعادل دون أهداف في اللقاء السابق، ويتطلب منهم الارتقاء بأدائهم في المباراة القادمة هذا الأسبوع.

أظهر توتنهام هوتسبير تقدما ملحوظا تحت قيادة أنجي بوستيكوغلو، لكن لا يزال هناك بعض القضايا التي يجب التعامل معها قبل هذه المباراة. قد يكون لاعبون مثل ديجان كولوسيفسكي وتيمو فيرنر في يومهما، وستكون لديهم الرغبة في تحقيق أداء بارز هذا الأسبوع.

إذا كان فريق أستون فيلا في يومهم وكانوا في حالة ممتازة تحت إشراف أوناي إيمري، فإنهم قد يوجهون ضربة قوية.

تاريخ توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا يعد جيدًا حيث حققوا 77 انتصارًا من بين 173 مباراة تم لعبها بين الفريقين، بينما فاز أستون فيلا 60 مرة فقط.

قد يعجبك أيضا :  التعادل يمنح آرسنال الصدارة.. نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في القمة

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى