الرياضة

لقاء القمة … موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي 2024 وتردد القنوات الناقلة

تعيش محبو كرة القدم في حالة من الترقب والانتظار مع اقتراب موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024. بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية لنفس العام، من المتوقع أن تكون المنافسة بين الفريقين شرسة. يتوقع الجمهور مباراة قوية حيث يسعى كل منهما للانتصار وإثبات جدارته كأبطال.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك
موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك النهائي في السوبر الإفريقي 2024

يتوقع أن يكون موعد  مباراة الأهلي والزمالك في منتصف سبتمبر 2024، ستُقام مباراة كأس السوبر الإفريقي، ولكن لم يُحدد الموعد النهائي بعد بسبب جدول البطولات الكروية في أفريقيا وتنظيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. من المتوقع أن تُنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تُقدم مجموعة مختلفة من القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة لتسهيل متابعتها للجميع.

تصريحات الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

خاض الأهلي والزمالك العديد من الصراعات في الماضي. كأس السوبر الإفريقي في بطولات أخرى، التقى الأهلي والزمالك تسع مرات في بطولة إفريقيا، حيث فاز الأهلي في ست مباريات وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، دون أن يحقق الزمالك أي فوز على الأهلي في هذه المباريات. في كأس السوبر الإفريقي، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، في عام 1994، حيث فاز الزمالك بنتيجة 1-0. هذه المواجهات تعكس المنافسة الشرسة بين الفريقين الكبيرين في كرة القدم الإفريقية وتزيد من حماس الجماهير لكل مباراة جديدة بينهما.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الزمالك والأهلي.

من الممكن ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك للاستقبال. قناة بي إن سبورت القطرية تم استخدام الإعدادات التالية لنقل البيانات عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

  • القمر الصناعي:نايل سات (Nilesat).
  • التردد: 12604 ميجاهرتز.
  • معدل الترميز (Symbol Rate):27500.
  • معامل تصحيح الخطأ (FEC):2/3.

قم بضبط إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك ليتوافق مع الإعدادات المطلوبة، ستتمكن بعدها من استقبال قناة بي إن سبورت القطرية بنجاح لمتابعة المباريات والبرامج التي تُعرض على القناة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى