ترددات القنوات

كوره طول الوقت.. تردد قناة إس إس سي الرياضية 2024 الجديد على الأقمار الصناعية

تردد قناة إس إس سي الرياضية

كل يوم يتساءل عشاق كرة القدم عن تردد قناة إس إس سي الرياضية 2024 الجديد على الأقمار الصناعية، من أجل متابعة جميع المباريات الرياضية بشكل كامل دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة من المال لمشاهدتها. وليس فقط تعرض القناة مباريات كرة القدم، بل تقدم أيضاً برامج رياضية تحليلية تستعرض أداء اللاعبين وتناقش آخر الأخبار الرياضية في جميع أنحاء العالم، وفي مصر على وجه الخصوص. سنقدم لكم في هذا المقال العديد من التفاصيل حول هذه القناة وسنذكر خاصية ترددها الصحيح.

يتم بث قناة إس إس سي الجديد على التردد الخاص بالقمر الصناعي نايل سات.

هذه القناة للأسف لا تبث على تردد القمر الصناعي نايل سات، وبالتالي يجب استخدام وصلة لمشاهدتها، بينما يمكن العثور على ترددها على القمر الصناعي عرب سات ولكنها مشفرة، مما يتطلب وصلة للوصول إليها.

تردد قناة SSC على عرب سات

بالتأكيد، هناك قناة اس اس سي الرياضية المشفرة على القمر الصناعي عرب سات، ولا يوجد لها تردد على القمر الصناعي نايل سات. تتضمن القناة باقة كبيرة من القنوات الرياضية التي تديرها نفس الإدارة، بما في ذلك scc1 وحتى scc5، وقناة ssc Extra 1 بجانب قناتي ssc 2 و 3. يمكنك ضبط تردد قناة ssc الرياضية على القمر كما هو مذكور.

  • بإمكانك تعديلها بسهولة على القمر الصناعي أراب سات.
  • يكون تردد هذه القناة 12418.
  • إلى جانب ذلك ، يصبح معدل الترميز لهذه الفتاة حوالي 27500.
  • من الضروري معرفة أن القناة تستخدم استقطاباً أفقياً.
  • معامل التصحيح المتعلق بالخطأ هو 3/4.

من الضروري أيضًا معرفة أن الفتاة مشفرة، وهذا يعني أنها لا تظهر على أي ليسيڤر وتحتاج إلى وصلة لتكون مرئية بدون تشفير. وعادة ما تكون هذه الوصلات متوفرة في المقاهي والمطاعم التي تستقبل الزبائن لمشاهدة فعاليات المباريات داخل المحل.

قد يعجبك أيضا :  استقبال تردد القنوات المجانية الناقلة لبطولة الكوبا امريكا 2024 على جميع الاقمار الصناعيه بجوده عاليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى