الرياضة

كلوب يحسم مصير محمد صلاح قبل مغادرتة

 

قام يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الألماني، بالتعليق على انضمام نجم الفريق محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر في شهر مارس الحالي.

شهدت قائمة فريق ليفربول تواجد الدولي المصري محمد صلاح بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية.

أعلن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة ليفربول وسبارتا براج أنه سيتم اتخاذ قرار قريباً بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده.

وأشار إلى ضرورة التحقق من جاهزية محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته. وأكد أن صلاح لم يتدرب سوى مرتين بعد غياب طويل، مما يجعل قرار انضمامه للمعسكر خارج نطاق سيطرته حالياً.

غاب محمد صلاح لفترة طويلة وتعرض لإصابة جديدة بعد مشاركته في مباراة ضد برينتفورد، على الرغم من أنه شارك في المباراة كاملة. ومع ذلك، قدم أداء جيد في تلك المواجهة.

“نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين فيما يتعلق بمشاركة محمد صلاح، ولكننا نعيش فترة مزدحمة جدًا ولا نرغب في الاستعجال بعودته للتدريبات الجماعية، وهذا يُعتبر خبرًا جيدًا لنا”، أكمل كلوب تصريحاته حول محمد صلاح.

محمد صلاح سيشارك ضمن تشكيلة فريق ليفربول في مباراتهم ضد سبارتا براغ.

جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

أصيب محمد صلاح مرة أخرى أثناء مشاركته في مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

يشارك محمد صلاح في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول.

نشرت شبكة “سكاي نيوز” فيديو يظهر قائد منتخب مصر خلال تدريبات فريق ليفربول، استعداداً للمباراة. سيشارك سبارتا براج في مباراة بطولة الدوري الأوروبي يوم غد الخميس في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك أيضا :  قائمة منتخب مصر حسام حسن لمعسكر مارس 2024 مفاجأت غير متوقعة

أعلقت شبكة سكاي سبورت على الفيديو الذي تم نشره على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، حيث يُظهر عودة محمد صلاح إلى التدريبات مع فريق ليفربول بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

لم يشارك محمد صلاح مع ليفربول منذ فترة بسبب إصابته الجديدة التي تعرض لها بعد لعبه مباراة مع برينتفورد، حيث نجح في تسجيل هدف وصنع آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى