الرياضة

فوز بي اس جي ضد نيس …ملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونيس بدون تقطيع في دو كأس فرنسا

مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر في ربع نهائي كأس فرنسا 2023-24 ستُقام يوم الأربعاء، حيث سيستضيف باريس سان جيرمان نيس في ملعب بارك دي برينس. تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الثمانية بفوزه على فريق ستاد ريمس 3-1، بتسجيل كيليان مبابي ودانيلو بيريرا وجونزالو راموس. من ناحية أخرى، فاز نيس بسهولة على مونبلييه في دور الـ16 بنتيجة 4-1. ويلاحظ أنهم تعادلوا في آخر مباراتين على أرضهم واستقبلوا هدفين في أخر خمس مباريات. فريق لو جيم يعاني من تراجع في مستواه، وقد فشل في التسجيل في العديد من المباريات الأخيرة خارج ملعبه، مما يثير القلق بشأن أدائهم.

هيا بنا نشاهد مباراة باريس سان جيرمان و نيس على الهواء مباشرة.

لم يخسر الفريق المضيف في آخر 22 مباراة له في جميع المسابقات، على الرغم من أن ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة انتهت بالتعادل. في آخر مباراة لهم، تعادلوا 2-2 مع فريق ريمس في الدوري الفرنسي. أما الفريق الزائر، فلم يحقق أي فوز منذ الفوز الأخير بنتيجة 4-1 على فريق مونبلييه في الشهر الماضي وخسر أربع مباريات من أصل خمس. في آخر مباراة لهم، خسروا 2-1 على أرضهم أمام فريق مونبلييه في الدوري الفرنسي يوم السبت. جيريمي بوجا سجل هدف التعادل في الدقيقة 12، لكن ركلة الجزاء التي سجلها تيجي سافانييه في الدقيقة 42 ساعدت فريق مونبلييه على تحقيق أول فوز خارج ملعبه في الدوري هذا العام. لويس إنريكي، المدير الفني، كان بدون قائده ماركينيوس في مباراة ريمس يوم الأحد بسبب إصابته في وتر العرقوب أثناء التدريبات. من المرجح أن لا يخاطر في المباراة القادمة.

توجد مباراة حية لباريس سان جيرمان ونيس الآن يمكن متابعتها مباشرة.

التقى الفريقان 81 مرة في جميع المسابقات حتى الآن، والتقيا ثلاث مرات في كأس فرنسا، حيث فاز أصحاب الأرض في 34 مباراة وحقق الضيوف 25 انتصارًا، وانتهت 22 مباراة بالتعادل. لم يخسر نيس أمام باريس سان جيرمان في كأس فرنسا مسجلا فوزين وتعادل واحد. ولقد التقى الفريقان في الدوري الفرنسي سابقًا وحقق الفريق الزائر الفوز بنتيجة 3-2. جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان خسر واحدة فقط من آخر 28 مباراة لهم في جميع المسابقات، وهذه الخسارة جاءت أمام نيس في سبتمبر الماضي. وقد انتصر باريس سان جيرمان في 12 مباراة من الـ16 التي لعبوها على أرضهم منذ ذلك الحين.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى