الرياضة

فوز بي اس جي ضد برشلونة .. نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الإياب اليوم في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان كانت بدون انقطاع في إياب دوري أبطال أوروبا، حيث كانت المباراة قوية للغاية بعد الأداء المميز الذي قدمه برشلونة في المباراة السابقة. ويسعى برشلونة إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بينما يسعى باريس سان جيرمان للعودة في اللقاء وتحقيق الفوز أمام جماهير برشلونة في إسبانيا.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

فاز باريس سان جيرمان على فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن من تحقيق انتصار كبير يؤهله للدور المقبل في البطولة. سيواجه باريس سان جيرمان فريق بوروسيا دورتموند الذي تأهل على حساب أتلتيكو مدريد.
النتيجة : 4-1 بي اس جي يتأهل.

سيسعى برشلونة إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2018-2019، عندما يستضيف باريس سان جيرمان قريبًا في مباراة من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين. سيلعب فريق تشافي مباراة إياب ربع النهائي على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مع فارق ضئيل، بعد الفوز 3-2 في مباراة الذهاب في باريس الأسبوع الماضي.

كان أداء برشلونة رائعًا منذ إعلان تشافي عن ترك منصب المدرب هذا الصيف، حيث لم يخسر الفريق في 13 مباراة في جميع المسابقات، وحقق 10 انتصارات خلال هذه الفترة. الإدارة في النادي الكتالوني لا تزال تأمل في إقناع تشافي بالبقاء بعد نهاية الموسم، ولكن الأسطورة السابقة لا تزال تصر على رحيله. في الوقت الحالي، يركز الفريق على بقية الموسم ويتنافس من أجل لقبين.

نتيجه مباراة  برشلونة وباريس سان جيرمان

في الدقيقة السادسة، يحصل ديمبلي على ركلة جزاء ويتمكن مبابي من تنفيذها بنجاح، مما يجعل فريق فرنسا يقترب بشكل كبير من التأهل.
في الدقيقة 54، نجح فيتينها في تسجيل هدف التقدم على حساب فريق برشلونة.
بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة مع بي اس جي في دوري أبطال أوروبا.
في الدقيقة 40 ، سجل نادي باريس سان جيرمان هدف التعادل في مرمى نادي برشلونة بتسديدة لاعبه ديمبيلي بعد تمريرة من مبابي.
تقرير التناحر يثير المزيد من الحيرة: بعد طرد الظهير الأيمن العالمي الفرنسي أراخو من برشلونة لم يبق إلا دقيقة حتى قتال ركلة حرة لباريس سان جيرمان عليه، لكن مع زين الدين زيدان و فريقهم وحملهم للقب، إنهم ربما يستطيعون إيقاف الهجوم.
في الدقيقة 12، نجح برشلونة في تسجيل هدف في مرمى نادي باريس سان جيرمان بواسطة اللاعب رافينيا دياز، بعد تمريرة ممتازة من لامين يامال.
تشكيلة فريق باريس سان جيرمان ضد برشلونة اليوم تضم: حارس المرمى دوناروما، وفي الدفاع أشرف حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، ونونو مينديز، وفي وسط الملعب زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز، وفي الهجوم مبابي، ديمبيلي، وباركولا.
التشكيلة اليومية لفريق برشلونة في مواجهة نادي باريس سان جيرمان هي كالتالي: حارس المرمى: تير شتيجن – خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو – خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري – خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، يامال.

قد يعجبك أيضا :  عاجل.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبدع رافينيا في باريس في اللقاء الأول، حيث سجل هدفين، بينما سجل أندرياس كريستنسن الهدف الفاصل في الدقيقة 77، وبهذا سيدخل برشلونة اللقاء بتقدم 3-2.

من ناحية أخرى، لم يلعب باريس سان جيرمان أي مباراة منذ مباراة الذهاب، حيث كانت آخر مباراة لهم في الدوري الفرنسي على أرضهم أمام كليرمون في 6 أبريل، وانتهت بالتعادل 1-1، مما أدى إلى تقدمهم بـ 10 نقاط في صدارة الدوري.

إذا لم يحدث شيء غير عادي، ستضمن بطولة الدوري الفرنسي مرة أخرى هذا الموسم. ومع ذلك، يسعى هذا النادي حقًا للقب دوري أبطال أوروبا، ومن المثير للاهتمام رؤية كيليان مبابي يساعد الفريق في الفوز بالمسابقة كهدية وداع.

كان فريق لويس إنريكي غير مقنع تمامًا في مرحلة المجموعات من البطولة، حيث حصل فقط على ثمانية نقاط من ست مباريات، ولكنه نجح في الحصول على المركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند، وبعد ذلك حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1 على ريال سوسيداد في دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى