الرياضة

فوز الليفر علي شيفيلد.. نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم ستحدد مصير الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى ليفربول لتعزيز فرصه باللقب عندما يواجه شيفيلد يونايتد. اللقاء سيُقام على ملعب أنفيلد ويرغب الريدز في تكرار الانتصار الذي حققوه على ملعب برامال لين قبل أربعة أشهر، في حين تسعى شيفيلد يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على نادي شيفيلد يونايتد في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، واستعاد صدارة الدوري مرة أخرى.
النتيجة : 3-1.

هذا الموسم، نجح ليفربول في الفوز في المباراة التي جمعته مع برايتون أند هوف ألبيون 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن كان متأخرًا، حيث سجل داني ويلبيك هدفًا مبكرًا لبرايتون ولكن ليفربول قلب النتيجة بفضل أهداف من لويس دياز ومحمد صلاح في الشوط الأول، وبذلك يكون هذا الهدف السادس عشر لصلاح في الدوري هذا الموسم بعد أن سدد 12 كرة على المرمى خلال المباراة، وهو أكبر عدد لأي لاعب في الدوري الممتاز حتى الآن.

بعد تبقي تسع مباريات، يحتل رجال يورجن كلوب المركز الثاني في جدول الترتيب وهم في صراع مثير مع ثلاثة فرق من أجل اللقب. لكن عليهم الفوز اليوم ليعودوا إلى الصدارة بعدما خطفها الأرسنال منهم بعد فوزهم على لوتون تاون.

بدأ شوط اللقاء الأول بين ليفربول وفريق شيفيلد يونايتد

فريق ليفربول، الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة من آخر 22 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ثقة بتحقيق انتصار سهل اليوم، حيث لم يخسروا في آخر 28 مباراة على أرضهم في ملعب أنفيلد، حيث فازوا بـ 17 منها. كما أنهم فازوا بجميع آخر ست مباريات في الدوري مع شيفيلد يونايتد بنتيجة إجمالية 13-1. بينما ظهر شيفيلد يونايتد بأداء جيد في المباراة الأسبوع الماضي، حيث كانوا متقدمين 3-1 على فولهام بفضل أهداف من بن بريتون دياز (2) وأولي مكبيرني، قبل أن تتبقى أربع دقائق فقط من الوقت الأصلي.

قد يعجبك أيضا :  الاهلي يفوز ..ملخص نتيجة مباراة الاتحاد ضد الأهلي اليوم في دوري روشن السعودي

ومع ذلك، تمكن بوبي دي كوردوفا من تقليص الفارق لصالح الكوتيجرز قبل أن يسجل المهاجم البارز رودريغو مونيز هدفًا رائعًا في الدقيقة 93 لاعادة التوازن بطريقة بهلوانية مذهلة، في نهاية المطاف أنتزع التعادل من البليدز بطريقة ملحمية.

أظهرت الأخطاء الدفاعية مجددًا أنها كارثة بالنسبة لفريق شيفيلد يونايتد، وكانت فقدان التقدم بفارق هدفين في وقت متأخر من المباراة “أمرًا صعبًا” بالنسبة لكريس وايلدر، الذي يتبقى له تسع مباريات فقط لمساعدة الفريق على تقليص الفارق البالغ سبع نقاط عن منطقة الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى