مصر

ضحايا برنامج رامز جلال 2024 “رامز قفل اللعبة” وحمل تردد القناة الناقلة

سنكشف لكم في هذا المقال عن ضحايا برنامج رامز جلال في الموسم الجديد لعام 2024. يعد رامز جلال من بين أبرز نجوم الكوميديا في العالم العربي، وبرنامجه “رامز قفل اللعبة” يحظى بشعبية كبيرة بين المصريين والعرب من مختلف البلدان. يترقب الجميع حلقاته الكوميدية والمشوقة بعد الإفطار في شهر رمضان كما هو معتاد. ومن المعروف أن رامز يحضر دائماً مفاجآت كبيرة للمشاهدين، ويضم هذا الموسم نجوماً عرباً وعالميين، فترقبوا الحلقات لمعرفة المزيد عن ضحاياه في هذا الموسم.

الجميع يتساءل عن أفكار برنامج “رامز قفل اللعبة” الجديد لرمضان 2024، حيث يمكن لبعض الناس أن يعتقدوا أن هذا البرنامج سيكون الأخير بسبب نفاد أفكار المقالب لدى فريق البرنامج. لكن لم يصرح بشكل صريح حتى الآن بشأن هذا الأمر. البعض الآخر ومحبي البرنامج رفضوا هذا الافتراض بقوة، معتبرين أنه سيحمل الكثير من المفاجآت للمشاهدين، قد تجعل هذا الموسم مختلفًا عن السنوات السابقة وقد يكون مليئًا بالإثارة والتشويق، مع استضافة كبار النجوم والفنانين العالميين.

ضحايا برنامج “رامز قفل اللعبة” لعام 2024 في برنامج رامز جلال.

سنقوم الآن بتوضيح أسماء بعض الضحايا لبرنامج النجم الكوميديان رامز جلال، الذين يعتبرون من أبرز النجوم والفنانين. يتميز هذا الموسم بالمفاجآت والتشويق كما نتوقع دائمًا من برنامج رامز جلال خلال السنوات السابقة، والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر. فيما يلي أسماء بعض الضحايا للبرنامج.

الفنان الرائع عمرو يوسف والنجم البارز رضا عبد العال، بالإضافة إلى لاعب الأهلي الشهير إمام عاشور، والفنان الموهوب محمد العسيلي، والنجمة الكبيرة حنان مطاوع، والمتألقة غادة إبراهيم، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2024

  • التردد: 11919
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
قد يعجبك أيضا :  الحق سجل رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024 والمستندات المطلوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى