الرياضة

صلاح يتألق.. نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم في الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ

بعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي، يسعى الريدز في الوقت الحالي إلى تحقيق الانتصارات بشكل متواصل سواء داخل البلاد أو في القارة الأوروبية. يدخل الفريق هذه المرحلة الحساسة من الموسم متطلعًا للمنافسة بقوة، حيث يعلم بأنه إما سيفوز بكل شيء أو سيفقده، خاصة مع رحيل المدرب كلوب ولاعبه البارز محمد صلاح. هل يستطيع الفريق تخطي كل التحديات المقبلة، أم سيتيح فرصة لنادي سبارتا براغ لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء؟.

نتيجة ليفربول وسبارتا براغ مباشر اليوم

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على سبارتا براغ بفارق أربعة أهداف، مما جعله يتأهل للدور المقبل.

ستقيم سبارتا براغ مباراة نظيره ليفربول في ملعب ليتنا في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي يوم الخميس السابع من مارس.

تأهل نادي سبارتا براغ إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تغلبه على جالطة سراي في الملحق، حيث استطاعوا تعويض الخسارة التي تلقوها في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 على أرض الفريق الخصم، وتألقوا في مباراة الإياب على أرضهم بأداء مميز وفوز كبير بنتيجة 4-1.

بداية الشوط الأول بين الفريقين.

انتهت مباراة سبارتا براغ مع منافسه المحلي سلافيا براغ بالتعادل السلبي في الدوري التشيكي الممتاز يوم الأحد (3 مارس)، وهذه المرة الأولى التي لم يسجلوا فيها هدفا منذ أكتوبر.

أثناء تصدر ليفربول المجموعة الخامسة والتأهل المباشر إلى الأدوار الإقصائية، سافروا إلى براغ بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية في ست مباريات في جميع البطولات، وحققوا انتصارًا بنتيجة 1-0 خارج أرضهم على نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. وسجل داروين نونييز هدف الفوز الدرامي في الدقيقة التاسعة من وقت الضافية.

قد يعجبك أيضا :  قائمة الاهلي لمباراة البنك الاهلي اليوم و القنوات الناقلة

تاريخ وأحدث المعلومات حول مباراة سبارتا براغ مقابل ليفربول.
تقابل الفريقان مرتين فقط، وكانت هذه المباريات في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي 2010-2011، وقد تأهل ليفربول إلى الدور التالي بفوزه 1-0 في مجموع المباراتين، حيث فاز في مباراة على أرضه بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بدون أهداف.

تتمتع فريق سبارتا براغ بسلسلة من الانتصارات على أرضهم هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث فازوا بسبع مباريات من آخر ثماني مباريات، وتمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم في خمسة من تلك المباريات.

فشل نادي ليفربول في الفوز في آخر مباراتين له خارج ملعبه ضمن دور المجموعات في الدوري الأوروبي، حيث حصلوا على فوز واحد فقط في ثماني مباريات ماضية خارج أرضهم في البطولة، وانتهت أربع مباريات بالتعادل.

سبارتا براغ ظل غير مهزوم في آخر خمس مباريات له في كل البطولات، ونجح في تسجيل 12 هدفاً واستقبلت شباكه خمسة أهداف فقط. ومن المرجح أن يحققوا نتائج إيجابية في المباراة القادمة. لم يخسروا في أرضهم هذا الموسم في كل البطولات، وفازوا في 15 من أصل 18 مباراة، مما يجعلهم مرشحين قويين للتتويج بالفوز.

ومع ذلك، لديهم انتصار واحد فقط في 16 مباراة لهم ضد الفرق الإنجليزية في المسابقات الأوروبية، وهو ما يثير القلق. كما أنهم سيخوضون مباراتهم الثالثة في غضون ثمانية أيام، لذا سيكون الإجهاد عاملاً مؤثرا.

يواصل ليفربول تحقيق سلسلة من الانتصارات في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات، حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات على التوالي. تعرضوا لخسارة واحدة فقط خارج أرضهم في عام 2024، وحققوا ثلاث انتصارات متتالية. يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية، ولافت للانتباه أنهم لم يحققوا الفوز في آخر 11 مباراة خارج أرضهم في البطولات الأوروبية.

قد يعجبك أيضا :  القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقام بالرياض

يمتلك يورغن كلوب قائمة طويلة من الغيابين في رحلته إلى براغ، ولا يبدو أنه سيخاطر بإشراك محمد صلاح، ومن المتوقع أن يقود داروين نونييز التشكيلة مرة أخرى.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى