الرياضة

صدارة مؤقته.. نتيجة مباراة ارسنال ضد برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون دون انقطاع، حيث يسعى أرسنال للعودة بقوة للصراع على اللقب والوصول للمركز الأول في مباراة صعبة ضد برايتون. هل سيتمكن الفريق الجانرز من التفوق وتحقيق نتيجة ايجابية على حساب الخصم، والصعود للصدارة، خاصة بعد انحداره للمركز الثالث بسبب فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس؟ أم سيكون لبرايتون مفاجأة كبيرة في جعبتها لتحقيق الفوز الليلة ضد أرسنال خاصة بعد نتائجها السلبية في الفترة الأخيرة.

نتيجة ارسنال وبرايتون بدون تقطيع

فاز فريق آرسنال على نادي برايتون بنتيجة 3-0 في مباراة سهلة، حيث سجل ساكا وهافرتز وتروسار الأهداف.
النتيجة : 3-0.

لا تعد لدى برايتون دافعاً قوياً للتألق، إذ قدموا أداءً جيدًا في دوري أوروبا ولكنهم خسروا أمام روما بنتيجة 4:1 في دور الـ16. من المتوقع أن يكون من الصعب عليهم المنافسة على مقعد في بطولة أوروبا، حيث يحتلون المركز التاسع، بفارق 14 نقطة عن المراكز الخمس الأولى. يركز المدرب حالياً على بناء فريق قوي قادر على تحقيق الكثير في المستقبل. في آخر خمس مباريات، خسروا أمام فولهام وليفربول بنتيجة 3:0 و 2:1 على التوالي، وتعادلوا مع إيفرتون 1:1 وفازوا على نوتنجهام 1:0 وتعادلوا مع برينتفورد 0:0 في الأسبوع الماضي.

من ناحية أخرى، يواصل آرسنال النضال من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي طال انتظاره، حيث مضت عقدان منذ آخر مرة فازوا فيها بالبطولة. يحتOccupationalون الآن المركز الثاني في الترتيب بعد 30 مباراة، متقدمين بفارق نقطتين فقط عن ليفربول، ولكن اليوم انخفضوا للمركز الثالث بسبب فوز مانشستر سيتي. لديهم الآن فرصة لقلب الطاولة والصعود إلى الصدارة.

في عام 2024، قدم فريق ميكيل أرتيتا أداء مذهلاً، حيث فازوا في 9 من أصل 10 مباريات الأخيرة (35: 4). وتعادلوا فقط مع مانشستر سيتي (0: 0). وما زال الجانرز يشاركون في دوري أبطال أوروبا وسيواجهون بايرن ميونيخ في ربع النهائي.

قد يعجبك أيضا :  نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد 2024 في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى