مصر

شروط فتح حساب بنك cib التجاري الدولي

إن فتح حساب في بنك Cib التجاري الدولي يتطلب الالتزام بالشروط التي تحددها البنوك المشهورة مثله، والتي تتمتع بنظام موثوق وسمعة طيبة في التعامل. لذلك، من الضروري أن يلتجئ الأشخاص الراغبون في فتح حساب إلى بنوك معروفة وموثوقة مثل Cib.

شروط فتح حساب في بنك CIB التجاري الدولي

كيف تفتح حساب بنك cib؟

يجب على العميل تقديم الأوراق المطلوبة، مثل بطاقة الهوية الشخصية وفواتير من مختلف الفواتير، على سبيل المثال فواتير الغاز، الكهرباء، المياه، وورقة توضح مفردات الراتب والتي يجب أن تكون حديثة.

لفهم أنظمة البنك، يوضح البنك للعميل نظامين، حيث يتضمن النظام الأول إرسال كشف حساب شهري للعميل، وتكلفة الخدمة تبلغ 120 جنيهًا سنويًا، أما النظام الثاني فيتضمن إرسال كشف حساب كل ربع سنة، وتكلفة الخدمة في هذه الحالة تبلغ 60 جنيهًا سنويًا.

عند طلب فتح حساب بنكي في CIB، يجب على العميل دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى رسوم قدرها ثلاثون جنيهًا. من ميزات هذا الحساب توفر الشيكات بدون فوائد، ويتم شرح جميع شروط الحساب للعميل قبل الاتفاق على الفوائد.

إصدار بطاقة الائتمان يتطلب دفع 35 جنيهًا، وبعد أسبوع أو 10 أيام، يقوم العميل بتلقي بطاقة الفيزا وتحديثها بدفع 35 جنيهًا إضافية. سيتم خصم 40 جنيهًا من البنك كل شهر إذا كان الإيداع الشهري للعميل أقل من 5 آلاف جنيه.

 شروط فتح حساب بنك cib 

  • يجب أن يكون عمر العميل أكبر من 21 عامًا ولا يمكن أن يكون أقل من ذلك.
  • يجب أن تكون بطاقة العميل سارية.
  • يجب أن يكون للعميل دخل ثابت.
  • يتوجب على الزبون أن يكون بحوزته 5000 جنيه عند افتتاح حساب بنكي، بالإضافة إلى دفع بعض الرسوم للحصول على بطاقة ائتمان.
قد يعجبك أيضا :  سعر البنزين اليوم في الأسواق… سعر لتر البنزين اليوم

كيف يمكنك إنشاء حساب في البنك بالدولار؟ ؟

الزبون يقوم بهذا الإجراء لتسهيل عمليات التحويل والاستلام بالدولار. يتعين على العميل دفع مبلغ ألف دولار كوديعة أولية. الوثائق المطلوبة هي كالتالي:

يتعين على العميل تقديم الهوية الشخصية، ويجب أن يكون عمره 21 عامًا كحد أدنى، ويجب عليه أيضًا تقديم إثبات عنوان إقامته، ويجب أن يتطابق هذا العنوان مع العنوان الموجود في الهوية الشخصية، وينبغي عليه تقديم فواتير للخدمات مثل الكهرباء، والمياه، والغاز، ويجب تقديم وثيقة توضح قيمة دخل العميل ويكون مختومًا من الجهة التي يعمل بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى