سيارات

سعر ومواصفات سيارة شانجان CS55 بلس في مصر

شانجان CS55 بلس السيارات المفضلة لديهم. يقومون بالبحث عن معلومات حول الأسعار والمواصفات لمختلف أنواع السيارات بغية اختيار السيارة المناسبة لهم. سيارة شانجان CS55 بلس في مصر، وفي ظل ازدياد أسعار السيارات الجديدة في السوق المصرية.

تنتمي سيارة شانجان CS55 بلس إلى فئة السيارات المتوسطة الحجم في الصين وتقدم في السوق المصرية بثلاث فئات مختلفة من التجهيزات ووسائل الأمان وضمان لخمس سنوات.

وتتنافس  شانجان CS55 بلس في سوق السيارات المصرية، هناك العديد من السيارات المميزة، بما في ذلك جيتور داشينج، هافال H6 وام جي HS.

تتوفر سيارة شانجان CS55 عن طريق وكيلها المحلي “غبور اوتو”، والنسخة الحالية منها هي الجيل الثاني الذي بدأ الإنتاج في عام 2021.

سيارة شانجان CS55 بلس

ويقدم «  موجز اليوم » لمتابعيها وزوارها أسعار ومواصفات  سيارة شانجان CS55 بلس  في مصر، خلال السطور التالية:

سيارة شانجان CS55 بلس

مواصفات وسعر شانجان CS55 بلس في مصر

 المحرك: 

– تعتمد سيارة شانجان CS55 بلس على محرك يعمل بأربعة أسطوانات وسعته 1500 سي سي، حيث يولد قوة حصانية تبلغ 185 حصان وأقصى عزم للدوران يصل إلى 300 نيوتن.متر، ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة من النوع Dual Clutch Wet الذي يحتوي على سبعة نقلات.

 وسائل الأمان: 

تحتوي شانجان CS55 بلس على وسائل السلامة الأساسية، بالإضافة إلى أنظمة حماية السائق، وتشمل ذلك “حساس كشف النقاط العمياء، ونظام الإنذار بالخروج عن الحارة المرورية، ونظام التحكم في الجر، بالإضافة إلى 4 إلى 6 وسائد هوائية”.

 التجهيزات: 

فيما يتعلق بالتجهيزات والمزايا، تأتي السيارة مجهزة بمجموعة من التجهيزات بما في ذلك: مرآة ضم كهربائية، وفتحة سقف بانورامية، وشاشة مركزية بحجم 10.25 / 12 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وعدادات رقمية، ونظام صوتي يتكون من 4 أو 6 مكبرات صوت في الفئات الأعلى، ومصابيح LED أمامية وخلفية.

قد يعجبك أيضا :  سعر سيارة بي إم دبليو M4 موديل 2025
سيارة شانجان CS55 بلس

سعر سيارة شانجان CS55 بلس في مصر

تتوافر نسخة الـ”إليت” من سيارة شانجان CS55 بلس بسعر قدره مليون وخمسة عشر ألف جنيه.

تأتي الفئة الثانية “الممتازة” من سيارة شانجان CS55 بلس بتكلفة 1.09 مليون جنيه.

عندما وصل سعر الفئة الأعلى من الفئة الثالثة إلى حوالي 1.14 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى