الاقتصاد

سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 توقعات الفترة المقبلة

شهد سعر الذهب اليوم,27 فبراير 2027, استقرارا في الصاغة المصرية في الجلسة الصباحية الأولى، ويأتي ذلك في ظل انخفاض سعر الدولار في البورصة العالمية، حيث بلغ سعر عيار 21 حوالي 2930 جنيها، بينما وصل سعر عيار 24 إلى حوالي 3348 جنيها. سنوافيكم بأحدث تحديثات أسعار الذهب في مصر اليوم وفق ما أعلنته الشعبة العامة للذهب والمجوهرات عبر موقعنا.

 أسعار الذهب اليوم 

بدأت تعاملات الذهب الصباحية بالاستقرار، وكما أوضحت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات في الاتحاد العام للغرف التجارية، فإن الأسعار اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 هي كالتالي:

 سعر الجنيه الذهب 

أوضحت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات أن الجنيه الذهب عيار 21 لم يشهد تغييراً اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، حيث بلغ سعره في محلات الصاغة وزن 8 جرامات 23440 جنيهًا.

سعر الذهب في مصر اليوم
سعر الذهب في مصر اليوم
سعر الجنيه الذهب

تابع كل اخبار الاقتصاد  لحظه بلحظه عبر موقعناموجز اليوم

من المتوقع أن يشهد سعر الذهب في مصر انخفاضًا خلال الفترة المقبلة بعد إعلان الاستثمار العقاري في رأس الحكمة بقيمة 35 مليار دولار بين مصر والإمارات، والذي أدى إلى تراجع قيمة الدولار في السوق السوداء. يعتبر تسعير الذهب مرتبطًا بالدولار، مما يجعل الخبراء يتوقعون انخفاض أسعار الذهب في مصر في المستقبل القريب.

يشير عدد من الخبراء إلى احتمالية انخفاض أسعار الذهب في مصر بعد استلام الإمارات دفعتها الأولى من مشروع رأس الحكمة بالدولار الأمريكي، بسبب التوقعات بانخفاض قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملة المحلية.

قد يعجبك أيضا :  اسعار السمك اليوم الجمعه 17 مايو 2024 فى الاسواق وجميع منافذ البيع المصريه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى