التعليم

رسميا .. موعد شهادة البكالوريا 2024 وشهادة التعليم المتوسط 2024

يبحث الكثير من الطلاب الجزائريين عن تاريخ امتحانات شهادة البكالوريا عام 2024، بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية عن مواعيد امتحانات التعليم المتوسط والبكالوريا. يُعتبر امتحان الباكالوريا مثاليًا لامتحانات الثانوية، لذا يُمكنك متابعة المقال لمعرفة المزيد حول مواعيد شهادة البكالوريا عام 2024.

موعد شهادة البكالوريا 2024

تم تحديد مواعيد امتحان شهادة البكالوريا 2024، حيث يبحث الطلاب بشكل مكثف في الساعات الأخيرة عن تواريخ امتحانات البكالوريا والتعليم المتوسط لعام 2024. أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن هذه المواعيد، وذلك ليتسنى للطلاب التحضير للاختبارات المقررة بدءاً من الـ 3 والـ 5 من يوليو المقبل. تبدأ امتحانات البكالوريا في الـ 9 والـ 13 من يونيو، وحثت الوزارة الطلاب على سحب استدعاء الامتحانات من موقع الديوان الوطني، ووفرت رابطاً إلكترونياً لتسهيل عملية التسجيل.

خطوات سحب استدعاء امتحان البكالوريا 2024

  • حملة التوعية بفيروس كورونا للحصول على معلومات دقيقة وموثوقة حول الوضع الحالي والإرشادات الصحية اللازمة.موقع مركز الامتحانات الوطني في الجزائر على الإنترنت .
  • المرحلة التالية: اختر الولاية التي يتبعها الطالب.
  • الشى الثالث : أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • الخطوة الرابعة : ضع الرمز الثنائي المقدم في الحقل.
  • الخطوة الخامسة: قم بحساب العملية الرياضية المعروضة أمامك للتأكد من صحة المعلومات المقدمة.

موعد سحب استدعاء البكالوريا الجزائر 2024

امتحان البكالوريا يحتل مكانة هامة في حياة الناس، حيث يشجع الوالدين أنفسهم ويقدمون الدعم لأبنائهم في هذه المرحلة الحاسمة من مسيرتهم الدراسية، بناءً على الجهد الذي بذلوه. يسعون لتحقيق أحلامهم وأهدافهم الأكاديمية. تم تحديد مواعيد سحب استدعاءت امتحان البكالوريا في الجزائر لعام 2024، وقامت وزارة التربية الوطنية بتحديد جدول زمني لذلك. يتم سحب استدعاءات امتحان البكالوريا يوم الخميس 9 مايو 2024.

قد يعجبك أيضا :  ‎كل المحافظات.. تنسيق التمريض العسكري بعد الاعداديه 2024 واهم الشروط المطلوبة للالتحاق به

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى