الرياضة

“رسمياً” موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباريات الفريق والبثّ المباشر لها، حيث يتم سؤال عن القنوات التي تعرض الألعاب وتوفر التغطية الشاملة لأخبار النادي وأحدث المستجدات الخاصة به. مباراه الزمالك والداخليه في جميع أنحاء العالم، ستقام المباراة المقررة مساء اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023/2024. يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بـ8 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

تُنقل مباراة الزمالك والداخلية عبر القنوات التلفزيونية.

بالنسبة لقنوات البث التي ستنقل مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس، تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالك الحصري لحقوق نقل وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” حصريا عبر قنواتها في الوطن العربي، ويمكن متابعة المباراة عبر ضبط التردد المناسب.

 تردد قناة أون تايم سبورتس 

  • تردد القناة: 11861.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل صحيح الخطأ: 6/5.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن موعد مباراة الزمالك الداخلية مساء اليوم الخميس، الموافق 29 فبراير من هذا العام، ضمن الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2024/2023. ستقام المباراة في ستاد القاهرة، حيث سيبدأ اللقاء في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الاهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى