مصر

دعاء للمتوفى “اللهمّ أنزله منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين”

زادت البحث في محرك البحث جوجل عن دعاء للمتوفى، حيث يعبر هذا الدعاء عن أمنيتنا بتغفير الذنوب وتزويده بالحسنات، وأن يكون قبره نقيًا ومشرقًا. سنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول هذا الدعاء.

دعاء للمتوفى

في هذا المقال الذي ينتمي إلى موقعنا الإخباري ” موجز اليوم “، نقدم لكم جميع التفاصيل حول الدعاء للمتوفى، وقد وردت كما يلي:

  • “يا الله، اغفر له وارحمه، واعف عنه واعافه، وأكرم إقامته، ووسع مدخله، واغسله بماء نقي وثلج وبرد، وطهره من الذنوب كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس، واستبدل له منزلا أفضل من منزله، وأهل أفضل من أهله، وزوج أفضل من زوجته، واحرسه من فتنة القبر وعذاب النار”.
  • “اللهم، أنت رب هذه الروح التي خلقتها، وأنت من أدى إليها الإسلام، وأنت من أخذ روحها، وأنت الذي تعلم سرها وعلانيتها، نحن جئنا نتوسل إليك فاغفر لها.”
  • أرجو أن تبدل له منزلاً أفضل، وأهلًا أفضل، وأن تدخله الجنة، وتحميه من عذاب القبر والنار يا الله. أرجو أن تعامله بما يليق به ولا تعامله بما يسيء له.

دعاء للاب المتوفى

في هذا المقال الذي نقدمه عبر موقعنا الإخباري ” موجز اليوم “، سنقدم لكم جميع التفاصيل حول دعاء للأب المتوفى، حيث جاء كما يلي:

  • ‏”اللهم، أنزله من مكان مبارك، وأنت خير من ينزل، اللهم، ألهمه منازل الصديقين والشهداء والصالحين، واجعل رفيقهم الأبرار، اللهم، اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم، افسح له في قبره النظر، وافرش قبره بفراش الجنة”.
  • “أللهمّ احميه من عقاب القبر وجفاف الأرض عن جنبيها.”
  • “اللهم، املأ قبره بالضياء والسعادة والرضا، اللهمّ إنه الآن في يديك، فاحمه من عذاب القبر والنار، واغفر له فأنت الرحيم الغفور.”
قد يعجبك أيضا :  موعد اول يوم عيد الفطر في لبنان 2024-1445 متي اول يوم العيد الصغير بلبنان؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى