اسلاميات

دعاء العشر الاوائل من زى القعده 2024 “اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء”

مع اقتراب شهر ذي الحجة، يتساءل العديد من المواطنين عن الأدعية التي يمكن أن يقولوها في العشر الأوائل من شهر ذي القعدة عام 2024. اليوم الاثنين، 13 مايو 2024 يصادف اليوم الخامس من مايو 2024. ونظرًا لأن أقرب طريقة للتقرب من الله هي الدعاء في هذه الشهور المباركة، سنقدم لكم في هذا المقال، الذي ينشره موقعنا الإخباري موجز اليوم، جميع التفاصيل عن الأدعية في العشر الأوائل من شهر ذي القعدة عام 2024.

دعاء العشر الاوائل من زى القعده

في هذا المقال الذي ينتمي إلى موقعنا الإخباري “موجز اليوم”، سنقدم لكم تفاصيل دعاء العشر الأوائل من شهر زي القعدة لعام 2024.

  • أسألك يا الله أفضل الخيرات وأجمل الدعاء والنجاح والعمل والثواب والحياة والموت، وثبتني وثقل ميزاني، وحقق إيماني، وارفع مرتبتي، وقبل الأعمال الصالحة واجعلها في الدرجات العلى من الجنة.
  • يالله، احمي خصوصيتي واسكني مخاوفي، يا الله احرسني من الأمام والخلف واليمين واليسار ومن فوقي، ألجأ إلى قدرتك لكي لا أُهاجم من أسفلي.

افضل الادعيه خلال شهر زى القعده

ها هو مقالنا الذي يمكنكم قراءته على موقعنا الإخباري “موجز اليوم” والذي يحتوي على جميع تفاصيل أفضل الأدعية خلال شهر زو القعدة عام ٢٠٢٤، وهذا ما جاء فيه:

  • اللهم، افتح لنا خزائن رحمتك، وارحمنا برحمتك التي لا تعذبنا في الدنيا والآخرة. وارزقنا رزقًا حلالًا وطيبًا من فضلك الواسع، ولا تجعلنا بحاجة إلى غيرك ولا تفقرنا، وزدنا شكرًا لك. ونحن إليك فقراء وأنت الغني، وبك يصبح الفقير غنيًا ومتواضعًا.
  • اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولا تترك لنا هماً إلا فرجته، ولا تترك لنا ديناً إلا قضيته، ولا تترك لنا سقماً. إنساناً إلا عافيته، ولا تترك لنا فتنة إلا عافتنا، ولا تذر ضالاً إلا هديته، ولا تترك غائباً إلا رجعته، ولا تذر غائباً إلا رجعته، ولا لا تدع مظلوماً إلا نصرته، ولا تترك أسيراً إلا حررته، ولا تترك ميتاً إلا رحمته، ولا حاجة لنا فيها خير ولك الرضا إلا حققته وسهلته بفضلك يا أكرم الأكرمين.
قد يعجبك أيضا :  موعد شهر رمضان في الإمارات 2024 وأفضل الادعية في شهر رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى