الرياضة

خسارة الزمالك بثلاثية.. نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري

في نتيجة مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري، يسعى الزمالك إلى الفوز على الجونة وتحقيق النقاط الكاملة، لكن الجونة ليس خصماً سهلاً ويجب على الزمالك أن يكون حذراً بسبب الضغوطات التي يواجهها بعد الهزيمة أمام الأهلي. من جهته، يسعى الجونة إلى الفوز أيضاً لتحسين موقعه في الترتيب العام للدوري.

نتيجة الزمالك والجونة مباشر يلا شوت

خسر الزمالك أمام الجونة بنتيجة ٣-٢ في مباراة صعبة للفريق الأبيض.
النتيجة : 3-2 للجونة.

يأتي هذا اللقاء بعد هزيمة متألمة لنادي الزمالك في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-1، وقد كانت هذه الهزيمة صدمة لجماهير الزمالك وللفريق بأكمله، مما ترك تأثيرًا سلبيًا على معنوياتهم.

بدأ الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك ونادي الجونة بقوة.

ومع ذلك، يتطلع فريق الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع فريق الجونة من أجل استعادة الثقة والتألق، وذلك بعد الانتصار الأخير على فريق الداخلية بهدف نظيف في مباراة الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

يحتل الزمالك المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد 10 مباريات، ويسعى بكل جهده لتحسين موقعه من خلال تحقيق الانتصارات في المببات القادمة.

من المتوقع أن يُجري المدير الفني جوزيه جوميز بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي شاركت في المباراة السابقة، مع إعطاء اللاعبين الجدد فرصة لإثبات أنفسهم. قد يشارك كلًا من محمد شحاتة وسيد نيمار ومحمود شيكابالا في التشكيلة الرئيسية.

من جهته، يسعى الشخص الذي يدير فريق الجونة، علاء عبد العال، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للاستفادة من عدم استقرار الزمالك حاليًا، ويعتمد على تألق لاعبيه المميزين مثل صبري رحيل ونور السيد لتحقيق ذلك.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  تشيلسي يصعد بصعوبه .. نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى