الرياضة

خسارة استون فيلا.. نتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

بعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، يُعتبر هذا اللقاء واحداً من أقوى المباريات اليوم بين الفريقين على ملعب أستون فيلا وبين جماهيرهم. فمن سينجح في الفوز واقتناص ثلاث نقاط مهمة في سباق الترتيب، خاصةً وأن الفارق بينهما خمس نقاط فقط؟ يأمل توتنهام في تقليص الفارق والارتقاء للمركز الرابع، في حين يسعى أستون فيلا إلى تحقيق النتيجة الكاملة لتحقيق حلمهم في النهاية٠

شاهد بث مباشر لنتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا

تفوق توتنهام بشكل كبير على أستون فيلا في مباراة ذهاب واحدة بنتيجة 4-0.
النتيجة : 4-0.

توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب بوستيكوغلو سيخوض مباراة حاسمة ضد استون فيلا في ملعب فيلا بارك اليوم.

يوجد توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد كانوا ممتازين إلى حد ما هذا الموسم، وفاز الفريق اللندني بنتيجة 3-1 على كريستال بالاس الأسبوع الماضي. سيكون لديهم الثقة اللازمة قبل هذه المباراة. من ناحية أخرى، يحتل استون فيلا المركز الرابع في الدوري حاليًا ولقد تجاوز التوقعات هذا الموسم.

انتهت مباراة أصحاب الأرض ضد أياكس بتعادل دون أهداف في اللقاء السابق، وتحتاج الفريق إلى رفع مستواهم في المباراة هذا الأسبوع.

أظهر نادي توتنهام هوتسبير تحسنًا ملحوظًا بقيادة المدرب أنجي بوستيكوغلو، ولكن لا يزال هناك بعض القضايا التي يجب معالجتها قبل هذه المباراة. من الممكن أن يكون لاعبون مثل ديجان كولوسيفسكي وتيمو فيرنر خطيرين في أدائهم، وسيسعون كلاهما لترك بصمتهم في هذا الأسبوع.

إذا كان تألق أستون فيلا متصاعداً وكان الفريق في حالة جيدة تحت قيادة أوناي إيمري، فإنهم قد يوجهون ضربة قوية.

تمتلك توتنهام هوتسبير سجلًا تاريخيًا جيدًا ضد استون فيلا، حيث فازوا بـ 77 مباراة من بين 173 مباراة التي جرت بين الفريقين، مقابل 60 انتصارًا لاستون فيلا.

قد يعجبك أيضا :  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونادي ميدياما اليوم الجمعة 23/2/2024

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى