الرياضة

خروج النصر بعد الخسارة .. نتيجه مباراة النصر والعين الإماراتي SSC SPORTS HD في الإياب

نتيجة مباراة النصر والعين الإماراتي في مباراة الإياب اليوم في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع النصر للفوز على فريق العين القوي. هل يتمكن من تحقيق النجاح أم سيواجه الهزيمة وربما يتم إقالة المدير الفني؟ هل سيتمكن الفريق من الصمود وتحقيق الانتصار أمام العين؟ وهل سيستغل العين الفرصة للفوز والتأهل بعد فوزه في المباراة السابقة؟

نتيجة المباراة بين النصر والعين الإماراتي يمكن مشاهدتها مباشرة على يلا شوت.

تمكن نادي العين الإماراتي من إقصاء نادي النصر من البطولة الآسيوية بعد تحقيق فوز عليه في ركلات الترجيح.

يسعى النصر السعودي إلى استعادة توازنه بعد خسارته خارج ملعبه أمام فريق العين الإماراتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. ورغم أنهم خسروا بهدف دون رد، إلا أن الفرصة ما زالت متاحة لهم للانتقام وتعويض النتيجة في مباراة الإياب على أرضهم.

تسعى النصر إلى تعويض الهزيمة على الرغم من التعزيزات القوية.

قام النصر بتدعيم تشكيلته هذا الموسم بنجوم أوروبيين كبار بغرض تحقيق البطولات، ولكن الفريق حالياً يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي بفارق نقاط عن الصدارة، واستقبل الفريق 7 أهداف في آخر مباراتين. في مواجهة العين، حافظ النصر على بعض استقراره في الدفاع، ولكن الهجوم بقيادة كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف. تعقدت الأمور بشكل أكبر بعد طرد المدافع إيمريك لابورت في الوقت المحتسب بدل الضائع، مما يعني غيابه عن مباراة الإياب.

العين يقاتل من أجل تحقيق المفاجأة:

تتصارع العين على المركز الثاني في دوري الإمارات رغم غياب اللاعبين الكبار، وربما يكون اسم المدرب هيرنان كريسبو هو الأبرز في الفريق، لكن سجله كلاعب يفوق مسيرته التدريبية. على الرغم من ذلك، تمكن العين من إيقاف لعب النصر في مباراة الذهاب، مما يمنحهم فرصة للوصول إلى نصف النهائي.

قد يعجبك أيضا :  ملخص مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى