التعليم

جدول مواعيد المدارس في رمضان 2024 في كل المدارس وفق بيان وزارة التربية والتعليم

بدأ الاستفسار من قبل الكثير من المواطنين، سواء من أولياء الأمور أو الطلاب، في جميع المحافظات المصرية. جدول مواعيد المدارس في رمضان .بمجرد أن يقترب شهر رمضان، يبدأ الأشخاص في الاهتمام بجدول المدارس والتحضيرات اللازمة له، فلا يمكننا تجاهل أهمية التحضيرات والاستعدادات لاستقبال هذا الشهر العظيم.

مواعيد المدارس في رمضان

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن جدول مواعيد المدارس في رمضان، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدراسة ستستمر خلال شهر رمضان 2024 في كل المدارس في مصر، ولم يصدر حتى الآن أي قرار رسمي بشأن رفع الغياب عن الطلاب خلال شهر رمضان. تم تعديل مواعيد المدارس الخاصة للسماح للطلاب بحضور والخروج في شهر رمضان، حيث يبدأ اليوم الدراسي كالمعتاد وينتهي في الساعة الواحدة ظهرًا.

الغياب في شهر رمضان 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الطلاب يجب أن يحضروا المدارس يومياً، ولكنها أعلنت أيضاً أنه سيتم منح الطلاب إجازة رسمية في أول يوم من شهر رمضان في جميع المحافظات، مع استمرار الدراسة في اليوم الثاني. كما أكدت الوزارة على أنه سيتم تسجيل حضور وغياب الطلاب يومياً، وسيتم تقديم كشوفات الغياب إلى الإدارات التعليمية.

من الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم رصد هلال شهر رمضان لعام 2024 في مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

لمعرفة كل اخبار التعليم عبر موقعنا المميز : موجز اليوم 

 

قد يعجبك أيضا :  من هنا.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة برقم الجلوس والاسم 2024 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى