مصر

تفاصيل حبس عصام صاصا بعد مقتل شاب علي الطريق الدائري

بعد أن قررت النيابة العامة حجز المطرب عصام صاصا على خلفية دهسه عاملاً بسيارته في حادث سير بالطالبية، بدأت التحقيقات للتأكد مما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أو الكحول في وقت وقوع الحادث. يبحث العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل حبس عصام صاصا.

حبس عصام صاصا

بشأن تفاصيل احتجاز عصام صاصا، تم الإشارة إلى أن قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي والمقدم أحمد فاروق انتقلت إلى موقع الحادث بعد تلقيهما بلاغا يوم الاثنين الماضي. تم اعتقال عصام صاصا ونقل سيارته إلى قسم الشرطة ووضعها في الحجز، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد وفاة الشاب بسبب الإصابات التي أصيب بها جراء الحادث.

حبس عصام صاصا

إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة

أعلنت النيابة العامة بالجيزة عن قرارها الجديد بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة قدرها 30 ألف جنيه. وقد تم عرضه في الصباح الباكر على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وسيتم تسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار بشأن معرفة ما إذا كان متعاطيًا للمخدرات. كما تم انتداب مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارته وإعداد تقرير فني لتحديد ملابسات الحادث وأسبابه.

أقوال عصام صاصا

توفير أقوال عصام صاصا حول حادث صدامه بالشاب، حيث صرّح بأنه لم يقصد صدم الشاب وقال: “لم يكن قصدي”. وأوضح بأنه لم يهرب بعد الحادث، بل توقف للتأكد من حالة الشاب وتقديم المساعدة، ولكنه توفي في الحال. وأشار إلى أن الشاب كان يعبر الشارع في مكان غير مخصص للمشاة في طلعة وصلة المريوطية على الطريق الدائري.

قد يعجبك أيضا :  اليوم العالمي للمرأة 2024 وأهم مظاهر الاحتفال واستكشاف رحلة المرأة في اليوم العالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى