الرياضة

تغيير جديد في موعد عرض مباراة الأهلي ضد الزمالك 2024

يبحث العديد من عشاق ومشجعي كرة القدم المصرية والعربية عن موعد عرض مباراة الأهلي مع الزمالك في عام 2024، حيث حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 13 مارس 2024 لمباراة نهائي كأس مصر. تم تأجيل المباراة أكثر من مرة بسبب البطولات الدولية والأفريقية للنادي الأهلي، وتعتبر هذه المباراة من المباريات المنتظرة بشدة بسبب الاثارة والمتعة التي توفرها. سنقدم في السطور القادمة المزيد من التفاصيل حول موعد عرض مباراة الأهلي مع الزمالك في عام 2024.

موعد عرض مباراة الأهلي ضد الزمالك 2024

سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 يوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024. ستُقام المباراة خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان المبارك، الذي يبدأ يوم الاثنين الموافق 11 مارس القادم. تأهل النادي الأهلي المصري إلى المباراة النهائية بعد فوزه على إنبي، بينما تأهل الزمالك بعد فوزه في ركلات الترجيح على بيراميدز. لم يُحدد بعد موعد أو مكان إقامة المباراة، لكن هناك تقارير تشير إلى إمكانية إقامتها في الإمارات العربية المتحدة أو السعودية.

تلفزيونات البث المباشر التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك المقبلة عام 2024.

بإمكانكم مشاهدة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الأربعاء، 13 مارس، على قناة أون تايم سبورت التي تنقل جميع مباريات البطولات المصرية والدوري المصري، وتغطي جميع الأخبار الحصرية لكرة القدم المصرية والعربية.

قد يعجبك أيضا :  نزلها الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى