الرياضة

تعادل بي اس جي ضد ريمس .. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي

تعادل بي اس جي ضد ريمس

بعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم في الدوري الفرنسي، يسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الفرنسي. هل سينجح الفريق اليوم في الفوز على نادي ستاد ريمس، أم ستكون النتيجة سلبية؟ وذلك بعد تعادل الفريق في آخر مباراتين، حيث يأمل في كسر سلسلة التعادلات وتحقيق الانتصار اليوم.

شاهد بث مباشر لنتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريمس.

تعادل باريس سان جيرمان مرة أخرى مع نادي ريمس بنتيجة 2-2.
النتيجة : 2-2.

بالتأكيد، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري الفرنسي ويفصلهم تسع نقاط عن أقرب منافسيهم بريست. أما فريق ستاد ريمس، فهم في المركز التاسع وبفارق خمس نقاط عن التأهل للمسابقات الأوروبية، ومع تبقي عشر مباريات فقط، ليس لديهم الكثير ليقدموه. هل سيكون هذا اللقاء فوزاً سهلاً آخر لباريس سان جيرمان أم يمكن لستاد ريمس أن يكونوا مفاجأة غير متوقعة؟.

بدون شك، سيطر باريس سان جيرمان على النزالات الأخيرة مع ريمس. فاز بطل الدوري الفرنسي الحالي في أربع مباريات من آخر ستة ضد ريمس، وحافظ على نظافة شباكه في خمس منها، ومع ذلك، تمكن ريمس من التعادل في الزيارة الأخيرة إلى بارك دو برانس.

بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها باريس سان جيرمان أمام نيس في 15 سبتمبر، لم يُهزم الفريق في مباريات الدوري الفرنسي، ونجح في الفوز في 14 مباراة من أصل 19 منذ ذلك الحين. وجدير بالذكر أن آخر مباراتين انتهتا بالتعادل.

بعد بداية قوية للموسم، تراجع تصاعدي لريمس مؤخراً، بعد انطلاقة قوية في عام 2024 مع فوز مقنع خارج الديار على موناكو، حيث فاز فريق ويل ستيل فقط مرة واحدة في الست مباريات اللاحقة.

قد يعجبك أيضا :  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والترجي التونسي اليوم في النهائي العودة والتشكيل المتوقع للاهلى

سجل فريق باريس سان جيرمان أكبر عدد من الأهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث تفوقوا على منافسهم الأقرب موناكو بعشرة أهداف. ومن بين 54 هدفًا سجلها الفريق، كان كيليان مبابي مسؤولاً عن 21 هدفًا. وعلى الرغم من اقتراب نهاية الموسم، يبدو أن الفريق يتجه نحو رحيل المهاجم الفرنسي في الصيف.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى