الرياضة

تشكيل مانشستر يونايتد أمام إيفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي

سيحتاج مانشستر يونايتد بشكل ملح إلى استعادة الانتصارات عندما يُستقبل إيفرتون في ملعب أولد ترافورد يوم السبت، حيث سيُستأنف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24 مع بداية الجولة 28، حيث يسعى كل من الفريقين للعودة إلى طريق الانتصارات.

ما زال على مانشستر يونايتد تكييف نفسهم بدون ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا ولوك شاو وأنتوني مارسيال وماسون ماونت وآرون وان بيساكا الذين يستمرون في التعافي من الإصابات.

ومع ذلك ، يمكن تعزيز فريق تين هاج بعودة راسموس هوجلوند وهاري ماجواير اللذين كانا غائبين عن المباراتين الأخيرتين بسبب مشكلات بسيطة. سيتم اختبار كل من راشفورد وجوني إيفانز قبل المببتعة بعد تعرضهما لكدمات في الفترة الأخيرة.

من المتوقع أن يستمر كوبي ماينو، الذي شارك كمبدأ في المباراة السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، في مركز الوسط مع كاسيميرو. بينما سيفكر تين هاج في إذا ما سيبدأ فيكتور ليندلوف أو سفيان أمرابط في موقع الظهير الأيسر.

بالنسبة لإيفرتون، لا يزال يعاني من غياب كل من ديلي آلي وأرناوت دانجوما بسبب الإصابة، وسيتم التقييم سابق لانطلاق المباراة لإدريسا جاي، بعد غيابه في المباراة السابقة بسبب مشكلة في الفخذ.

تمت الشفاء تمامًا من الإصابات في ربلة الساق والكاحل التي كان يعاني منها كل من أندريه جوميز ولويس دوبين، وشاركا كبديلين في المباراة الأخيرة. والآن يتنافس الثنائي على الفرصة للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد.

سيتنافس اللاعب الظهير الأيمن الخبير آشلي يونج، والذي كان لاعبًا سابقًا في يونايتد، مع بن جودفري وناثان باترسون من أجل الفرصة في مركز الظهير الأيمن، بينما سيسعى دومينيك كالفيرت لوين الذي لم يسجل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 29 أكتوبر إلى المنافسة على مركز الظهير الأيمن.

قد يعجبك أيضا :  ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 اخر تحديث

كيف سيبدو التشكيل الذي سيلعب به مانشستر يونايتد ضد إيفرتون؟

من المتوقع أن يتأثر تشكيل فريق مانشستر يونايتد في مباراته أمام إيفرتون بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الفترة الأخيرة.

استقر تين هاج بشكل كبير على تشكيلة مانشستر يونايتد التي ستواجه إيفرتون في هذه المباراة.

من المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يتضمن اللاعبين التالية:

في حراسة المرمى: أونانا.

تشكيلة الدفاع: دالوت، فاران، ماجواير، ليندلوف.

التشكيلة الوسطى: كاسيميرو، مينو؛ أنتوني، فيرنانديز، جارناتشو.

خط الهجوم: راشفورد.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى