الرياضة

تشكيل باريس سان جيرمان أمام موناكو اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي

يبحث العديد من المشجعين عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو المقرر لها الجمعة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي.. تمام في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

من المتوقع أن تشهد مباراة قوية بين الفريقين في سبيل الفوز بالنقاط الثلاث، حيث سيحتضن ملعب لويس الثاني مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان تحت قيادة لويس إنريكي، حصل المتصدر على 54 نقطة في الدوري الفرنسي بعد 23 مباراة، وهو نفس الرقم من الموسم الماضي، برصيد أقل في الأهداف المسجلة (54) والأهداف المستقبلة (20) في هذه المرحلة من الموسم الحالي مقارنة بالموسم السابق.

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز في جميع مبارياته الخمس خارج ملعبه هذا العام بفارق 19-2، وانتهت آخر هذه المباريات بالفوز على نانت 2-0.

على الرغم من عدم خروجهم بنقاط من ملعب موناكو منذ يناير 2020، إلا أنهم لم يَنَهوا سلسلة ثلاث مباريات بدون فوز أمام موناكو في بداية هذا الموسم، حيث تمكنوا من تحقيق الانتصار بنتيجة 5-2 في بارك دي برنس.

حتى عندما لا يكون مبابي في الميدان، لا يزال باريس سان جيرمان قادراً على الفوز، وهذا يجعل جميع فرق الدوري الفرنسي تشعر بالرعب عندما تواجههم خلال الموسم.

كان أداء فريق موناكو متقلباً بين المباريات، خصوصاً في الدفاع، ومن المتوقع أن يستفيد الفريق الضيف من ذلك اليوم الجمعة.

من غير المحتمل أن يلعب كريبين دياتا وفاندرسون مع فريق موناكو يوم الجمعة بسبب إصابات في العضلات، وأما إسماعيل جاكوبس فهو يعاني من شد في أوتار الركبة.

يعاني محمد كامارا من إصابة في الركبة، بينما لن يكون دينيس زكريا متاحًا للعب بسبب الإيقاف بسبب الحصول على بطاقة صفراء.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

في نهاية  الأسبوع في المباراة السابقة، سجل فولارين بالوغون أول أهدافه في الدوري الفرنسي منذ جولة 13 ضد باريس سان جيرمان، حيث وضع الكرة في مرمى فريقهم برايس سامبا في النصف الأول من المباراة. وتمكن تاكومي مينامينو من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الإضافية من الشوط الثاني.

لا يزال بريسنيل كيمبيمبي خارج قائمة فريق باريس سان جيرمان بسبب إصابته في وتر الكعب، ويعاني سيرجيو ريكو من إصابة في الرأس، ومن الممكن أن يكون ميلان سكرينيار متاحًا على الرغم من مشكلة في الكاحل.

يعاني الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان، لايفين كورزاوا، من آلام في الظهر ومن غير المحتمل أن يشارك في المباراة، بينما هناك شكوك حول مشاركة ماركينيوس بسبب إصابته في ربلة الساق.

بعد تأخر فريقه بهدف أمام رين، قرر إنريكي استبدال هداف الدوري الفرنسي كيليان مبابي، وسجل بديله جونسالو راموس هدف التعادل من ركلة جزاء.

ما هي التشكيلة التي سيبدأ بها باريس سان جيرمان أمام موناكو؟

من المحتمل أن يبدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل يتضمن كلًا من:

في حراسة المرمى: دوناروما.

تشكيلة الدفاع: اللاعبون حكيمي، بيريرا، بيرالدو، ومينديز.

خط الوسط: فيتينها، رويز، كانغ إن.

خط الهجوم: ديمبيلي، مبابي، كولو مواني.

من المتوقع أن يبدأ فريق موناكو المباراة بتشكيلة تتضمن اللاعبين التاليين:

في حراسة المرمى: كوهن.

باحث عن الدفاع: سينجو، ماريبان، ساليسو، وواتارا.

خط الوسط: مينامينو، فوفانا، ديوب.

خط الهجوم: جولوفين. بن يدر، بالوغون.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى