الرياضة

بي اس جي نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم في الإياب

بعد نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا، يسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على تقدمه بعد الفوز في المباراة السابقة. يجب على الفريق تحقيق التعادل فقط للتأهل إلى الدور القادم. هل سينجح الفريق أم سيكون ريال سوسيداد قويًا في هذه المباراة؟ يُشاع أن النجم مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

نتيجة مباراة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

نجح باريس سان جيرمان في التغلب على ريال سوسيداد بفارق هدفين لهدف واحد.

ريال سوسيداد يواجه باريس سان جيرمان في ملعبه “استاديو دي انويتا” تحت قيادة المدرب لويس إنريكي في مباراة هامة اليوم الثلاثاء.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الدوري الفرنسي حاليًا، لكنه لم يكن مقنعًا حتى الآن في هذا الموسم. خلال عطلة نهاية الأسبوع، تعادل الفريق بدون أهداف أمام موناكو، ويحتاج إلى تحسين أدائه في المباراة القادمة.

خلالمُ، يحتل current position في liga الإسباني شريعة حيث يكون متقلب, احتلوا ريال سوسييداد أداءً غير متميز، وقد تكبدوا هزيمة 3-2 أمام إشبيلية في آخر مباراتهم، ويحتاجون إلى تحسين أدائهم هذا الأسبوع.

تاريخ مواجهات الفريقين :
يحظى باريس سان جيرمان بتاريخ مثالي ضد ريال سوسييداد، حيث حقق الفوز في اللقاء الوحيد الذي جمع الفريقين على الساحة الأوروبية حتى الآن.
يشارك ريال سوسييداد للمرة الأولى منذ فبراير 2004 في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا على أرضهم، حيث خرجوا حينها أمام فريق ليون الفرنسي.
لم يحقق فريق باريس سان جيرمان سوى انتصارين فقط في آخر 12 مباراة خارج ملعبه ضد الفرق الإسبانية في دوري أبطال أوروبا، وخسر ست مباريات من أخر ثماني مباريات من هذا النوع.
تعتبر هذه المرة العاشرة التي يشارك فيها فريق باريس سان جيرمان في مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا متقدماً في مرحلة خروج المغلوب، بعد أن خرج من البطولة في خمس مناسبات من إجمالي تسع مشاركات سابقة.
سجلت فريق ريال سوسييداد تأخيرًا بمدة 37 دقيقة فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني القادمة الإياب .. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى