التعليم

بعد اخر تعديل ..مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024 صناعي – زراعي- تجاري – فندقي

وفقًا لبيان وزارة التربية والتعليم المصرية، يشغل العديد من الطلاب وأولياء الأمور المصريين الجدول الزمني لامتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024. تم الإعلان عن الجدول رسميًا خلال الساعات الأخيرة، حيث قامت الوزارة بتحديد تواريخ الاختبارات الرسمية للفصل الدراسي الثاني لمختلف المراحل التعليمية. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على النص الكامل.

مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024

قررت وزارة التربية والتعليم المصرية تحديد التاريخ النهائي لتعديل مواعيد اختبارات الدبلومات الفنية بجميع فروعها، بما في ذلك الصناعي، الزراعي، التجاري، والفندقي. وأصدر الوزير تعليمات للاستعداد والتجهيز لإعداد اختبارات نهاية العام الدراسي في الفترة بعد رمضان 2024. تم تعديل تاريخ اختبارات الدور الأول 2024 لتبدأ في 25 مايو بدلا من 1 يونيو 2024.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية سوف تستمر حتى الخميس السادس من يونيو 2024، على أن ينتهي جميع طلاب الدبلومات الفنية من امتحاناتهم قبل بدء امتحانات الثانوية العامة في مختلف المحافظات المصرية.

تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه لم يتم إجراء أي تعديلات على جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الثانوية العامة. ومن المقرر أن تنطلق الاختبارات يوم الإثنين 10 يونيو 2024 للمواد غير المضافة، بينما ستبدأ اختبارات المواد المضافة يوم السبت 22 يونيو 2024.

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أن امتحانات صفوف النقل ستجري من الإثنين 4 مايو 2024 إلى 23 مايو 2024.

لمعرفة كل اخبار التعليم عبر موقعنا المميز : موجز اليوم 

 

قد يعجبك أيضا :  تاريخ عطلة الربيع في الجزائر 2024 التربية الوطنية توضح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى