مصر

بالفيديو.. الشيخ محمد حسان يهاجم مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسي

بعد أن انتشرت قضية مركز التكوين بعد إقامته بشكل رسمي في القاهرة، بدأت مجموعة من المواطنين إلى جانب زعماء دار الأغفتاء وزعماء دينيين آخرين في مصر في مواجهتهم. الداعية الاسلامي محمد حسان تعرض المركز لهجوم من خلال بث مباشر أقامه أحد الأشخاص يوم أمس الجمعة 11 مايو 2024 على قناة الرحمة الفضائية.

الشيخ محمد حسان ينتقد بشدة مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسى.

خلال البحث المتكرر الذي قام به العديد من المواطنين عن الشيخ محمد حسان، تم اتهام مركز تكوين والإعلامي إبراهيم عيسي. أشار إلى أن القائمين على هذا المركز في القاهرة هم نباشون للشبهات والضلالات ويظهرون بزي المصلحين والحكماء وهم في الواقع يروجون للجهلاء في الدين الإسلامي. كما أكد أن المركز يعتبر أول مشروع علني منظم تم دعمه بسخاء من الحكومة لنشر الشك في ثوابت الدين وإنكار السنة والتشكيك في السيرة النبوية بأسماء خبيثة كالتنوير والتفكير والتطوير والتجديد.

محمد حسان يواجه رسالة نارية للمركز

من الملاحظ أن الشيخ محمد حسان قد أشار إلى أن هناك محاولات لإثارة الفتنة من قبل بعض النخب الفكرية والثقافية والأدبية، ومن بينهم إبراهيم عيسى الذي انتقده بسبب تصرفاته الغير لائقة مع الدين والقرآن ورسول الله، ونقده لعقيدة عذاب القبر وكذبه على معراج النبي صلى الله عليه وسلم. وقد أثار ذلك استياء الكثير من الناس.

قد يعجبك أيضا :  أسعار شنط رمضان 2024 في جميع المحلات التجارية وبأفضل الأسعار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى