الاقتصاد

انهيار غير مسبوق في سعر الريال السعودي الآن بالأسواق السوداء ويسجل 10 جنيهات

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 25-2-2024

تتميز العملة السعودية مقابل الجنيه المصري بالاستقرار اليوم الأحد، وهو ما يشبه الوضع في الخامس والعشرين من فبراير عام 2024 خلال بداية التداولات البنكية، سواء في البيع أو الشراء.

وصل سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزي إلى 8.25 جنيه مصري في عملية البيع، و8.19 جنيه مصري في عملية الشراء.

لم يحدث أي تغيير كبير في سعر الريال السعودي في البنك الأهلي اليوم الأحد، حيث بقي مستقرًا أمام الجنيه المصري. وقد سجل سعر الريال السعودي 8.22 جنيه مصري في عمليات البيع، بينما كان سعره 8.19 جنيه مصري في عمليات الشراء.

سعر الريال السعودي الآن بالأسواق

سجلت السعر 13.40 جنيه مصري لكل ريال سعودي.
وصل سعر 5 ريال سعودي إلى 67 جنيه مصري.

أعلن موقع بنك مصر الرسمي عن أسعار العملة السعودية مقابل الجنيه المصري خلال تداولات اليوم الأحد الموافق للخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2024، حيث بلغت 8.22 و 8.19 جنيه مصري للبيع والشراء على التوالي.

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي أمام الجنيه المصري، حيث وصل سعر البيع إلى 8.25 جنيه مصري وسُجل في الشراء بمبلغ 8.19 جنيه مصري.

ظل سعر الريال السعودي ثابتًا اليوم الأحد في بنك قناة سايب مقابل الجنيه المصري، حيث وصل إلى 8.26 جنيه مصري للبيع و 8.1 جنيه مصري للشراء.

ثبتت أسعار الريال السعودي اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، مثل بنك قناة السويس، حيث وصل سعر الريال إلى 8.26 جنيه مصري للبيع و8.19 جنيه مصري للشراء خلال تعاملات اليوم.

قد يعجبك أيضا :  تعرف على سعر البنزين في مصر اليوم الأثنين 6 مايو 2024 وفقاً لقرار لجنة التسعير البترولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى