الرياضة

انتقال محمد صلاح الي الدوري السعودي الصيف المقبل 2024/2025 مفاجأه

بعدما نشر اللاعب ميدو، لاعب فريق الزمالك السابق، تغريدة على منصة تويتر في يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، أعلن فيها عن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي وتوقيع العقود، أثارت هذه الأخبار جدلا بين العديد من الناس الذين بدأوا بالتساؤل حول مدى صحة هذا الانتقال.

محمد صلاح الدوري السعودي

من خلال البوحث المتكرر من قبل العديد من الأشخاص حول ما إذا كان محمد صلاح سينتقل إلى الدوري السعودي، تم التأكيد على أنه لم يتخذ أي قرار جديد بعد بخصوص مستقبله، سواء بالانتقال إلى الدوري السعودي أو تجديد عقده مع فريق ليفربول، وقد ذكرت بعض المصادر أنه يركز فقط على أداءه في الملعب في الوقت الحالي.

موقف الصحف الأمريكية من انتقال صلاح إلى الدوري السعودي

يجدر بالذكر أن صحيفة ديلي ميل البريطانية أعلنت أن اللاعب محمد صلاح وافق أخيرًا على العرض السعودي، على الرغم من رفض إدارة نادي ليفربول الإنجليزي العرض السابق من اتحاد جدة بمبلغ مالي قدره 150 مليون جنيه إسترليني. الصحفية ذكرت بأن فريق ليفربول قد يخسر كلا من صلاح والمدرب يورجن كلوب في الصيف المقبل إذا استمر الوضع على هذا النحو.

الموقع الأمريكية الالكترونية تدين صلاح

ذكر موقع فووت 01 الفرنسي في بيان رسمي أن هناك اهتماما باللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الذي سجل حوالي 19 هدفًا وصنع 10 آخرين خلال الموسم الحالي، وأنه من المحتمل أن ينتقل إلى الدوري السعودي الصيف المقبل. وأشار الموقع إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى حوالي 300 مليون يورو، مع حصول ليفربول على 100 مليون يورو و20 مليون لصلاح لمدة 3 سنوات.

  • لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  البايرن ضد الريال.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى