الرياضة

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الايطالي

عندما يشاهدون مباراة ميلان وإمبولي بث مباشر، سيكون الفريق الضيف بمهمة صعبة بسبب تفوق ميلان في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، مقابل المركز الرابع عشر لإمبولي برصيد 25 نقطة. وبينما فاز ميلان بنتيجة 4-2 في مباراةهم الأخيرة، تلقى إمبولي هزيمة غير متوقعة 1-0. سيكون على إمبولي أن يظهر أداءً قويًا للعودة في المباراة، في حين سيسعى ميلان إلى تحقيق الفوز بمثل هذه النتيجة من أجل البقاء في المنافسة.

متابعة مباراة ميلان وإمبولي بث مباشر على يلا شوت.

يمتلك ميلان سجلاً جيداً في الفترة الأخيرة ضد إمبولي، حيث فاز في 13 من 23 مباراة التي جرت بين الفريقين، بينما فاز إمبولي ثلاث مرات فقط. لم تكن إمبولي فعالة ضد ميلان في الدوري الإيطالي، حيث فازت مرة واحدة فقط منذ 14 مباراة على مدى السنوات الأخيرة بنتيجة 2-1 في عام 2017. على الرغم من تلقي ميلان أهداف في عشر مباريات سابقة ضد إمبولي، إلا أنهم حافظوا على شباك نظيفة في أربع من ست مباريات الأخيرة في الدوري. منذ بداية ديسمبر، فاز ميلان بمجموع 30 نقطة في الدوري الإيطالي، وهو رقم قليل أمام إنتر ميلان خلال هذه الفترة في البطولة.

شاهد مباراة ميلان وإمبولي على الهواء مباشرة على يلا لايف.

بوجود عدد من المباريات المقررة نهاية هذا الأسبوع بين الفرق التي تنافس لتجنب المراكز الثلاثة الأخيرة، فإن النتائج السلبية قد تؤدي إلى هبوط إمبولي. كانوا في حالة جيدة إلى حد ما تحت إشراف المدرب الجديد دافيدي نيكولا، حيث لم يخسروا سوى مباراة واحدة من آخر سبع مباريات في الدوري. الخسارة جاءت في آخر ظهور للفريق، حيث خسروا 1-0 أمام كالياري. المشجعون ربما يعولون على تغيير فوري، حيث حقق إمبولي الفوز في أخر مبارتين خارج ملعبه في الدوري، ومع أداء مؤثر لميلان حتى الآن هذا الموسم، ستكون الخسارة لإنتر ميلان صعبة. وبالنظر إلى الحاجة لتعزيز مكانهم في المراكز الأربعة الأولى، لا يمكن لميلان تحمل خسارة النقاط في الأسابيع المقبلة.

قد يعجبك أيضا :  مباراة سيمبا التنزاني ضد الاهلي.. تعرف على الموعد والقنوات المجانية الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي.

من المتوقع أن تُقام مباراة ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 بتوقيت القاهرة والساعة الـ 5:00 بتوقيت السعودية. تمكنت شبكة قنوات أبو ظبي رسميًا من الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط لمدة ثلاث سنوات، بعد منافسة شرسة مع شبكة بي إن سبورت.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى