الرياضة

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ارسنال ضد شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

ارسنال ضد شيفيلد

يستعد أرسنال للعودة مجددًا إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيخوض مواجهة قوية مساء يوم الإثنين الموافق 4 مارس ضد فريق شيفيلد يونايتد في الجولة السابعة والعشرين من الموسم. من المتوقع أن تكون هذه المباراة سهلة نسبيًا، حيث يواجه الفريق الأول الترتيب الفريق الأخير. يطمح أرتيتا وفريقه في تحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة الأداء الممتاز الذي يظهرونه في محاولة للتقدم في جدول ترتيب الدوري ومنافسة ليفربول على الصدارة.

يُعتبر نادي آرسنال واحدًا من الأندية التاريخية في إنجلترا وأوروبا على حد سواء، وعلى الرغم من عدم تحقيقه للقاب في الدوري الإنجليزي مؤخرًا، إلا أنه يظل من القوى البارزة في البطولة. وفي هذا الموسم، يقدم آرسنال أداءً رائعًا ويحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، مما يجعله من المرشحين بقوة للفوز بلقب الدوري. بالمقابل، يواجه شيفيلد وضعًا صعبًا حيث يحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط. من الجدير بالذكر أن شيفيلد لم يحقق سوى 3 انتصارات منذ ببداية الموسم وخسر في 19 مباراة وتعادل في 4. يركز هذا المقال على القنوات الناقلة التي ستبث مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

القنوات البث التي ستعرض مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث لجميع مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وسوف تقوم بنقل مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد يوم الإثنين 4 مارس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة “بي إن سبورت 1” بتعليق محمد بركات.

قد يعجبك أيضا :  معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد الإياب والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى