الرياضة

الساعة كام.. موعد مباراة الاهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2024 والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر الملايين من مشجعي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ويرغبون في معرفة القنوات الناقلة للمباراة وموعد انطلاقها. تأتي هذه المباراة ضمن منافسة قوية بين اثنين من أقوى الأندية المصرية. من المهم أيضًا أن ترتفع معدلات البحث عن المباراة، وسنوضح لكم في هذا الموقع أبرز التفاصيل خلال السطور التالية.

موعد مباراة الاهلى والزمالك :

تقام المواجهة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024، حيث ستكون الأجواء مشحونة بالتوتر بين الجماهير المصرية والتحدي بين الفريقين اللذين يسعيان للفوز بالبطولة. وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

قنوات البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك:

تتم نقل المباراة بشكل رسمي عبر قناة ON Time Sport، وهي القناة الرسمية للأندية المصرية والمهتمة بأخبار كرة القدم في الدوري المصري وكأس مصر. وسيتم أيضًا بث المباراة مباشرة عبر قناة MBC Masr بشكل مجاني عبر قمر النايل سات.

تاريخ مواجهات الاهلى والزمالك :

في الدوري المصري، التقى الأهلي والزمالك في 32 مباراة، وكانت المنافسة شديدة بينهما مع تبادل الفوز والتعادلات. وفي بسبب كأس مصر، لعبا في 20 نهائيا، مما يظهر أهمية هذه المباريات بالنسبة للجماهير. من خلال اللقاءات، برزت التنافسية بين الفريقين، حيث حقق كلاهما النجاح والتألق في لحظات مختلفة، هذا جعل المباريات تثير شغف الجماهير وتجعل كل مواجهة بينهما حدثا لا يُنسى.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

 

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة برشلونة ضد بي اس جي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى