الرياضة

الزعيم يتألق.. نتيجة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي

نتائج مباراة اليوم بين الهلال وضمك في الدوري السعودي الروشن. يسعى الهلال للتألق وتحقيق الفوز على ضمك، هل سيتمكن من الفوز بثلاث نقاط جديدة؟ وهل سيتمكن من استكمال سلسلة الانتصارات؟ أم ستكون النتيجة سلبية؟ الهدف هو تأمين البطولة المحلية قبل المسابقة الآسيوية والتوقف الدولي. يجب على الفريق الاستعداد بقوة لمواجهة ضمك.

تابع لايف نتيجة مباراة الهلال وضمك مباشر

يحقق الهلال فوزًا على ضمك بنتيجة 2-1 في مباراة درامية.
النتيجة : 2-1 للهلال.

يستعد الهلال لاستقبال فريق ضمك على أرضه ملعب مدينة الملك سلمان في العاصمة الرياض اليوم السبت (16 مارس) ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق الزعيم إلى تحقيق انتصار جديد ليضيفه إلى سجل انتصاراته التي سجلها في موسوعة جينس.

يدخل أصحاب الأرض المباراة بعد فوزهم في مباراة الإياب خارج أرضهم على الاتحاد بنتيجة 2-0 في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، حيث تأهلوا إلى الدور نصف النهائي بالتفوق بمجموع 4-0. ساهم أهداف ياسر الشهراني ومالكولم في الشوط الثاني في حسم التأهل لهم وتأهيلهم لمواجهة العين في الدور قبل النهائي. الآن، سيتوجه الفريق الأزرق إلى الدوري السعودي بعد أن فاز في مباراته الأخيرة خارج أرضه على الرياض بنتيجة 3-1.

واصل الهلال تحقيق الثلاثية في منتصف الأسبوع حيث تأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، ويبدو أن فريق المدرب جورجي جيسوس مستمر في تألقه ومن المتوقع أن يحقق انتصاره التاسع والعشرين على التوالي.

بالنظر إلى ذلك، تمكن فريق ضمك من تحقيق الانتصار بشكل كامل بأداء قوي بنتيجة 1-0 على أرضه ضد الفيحاء. بفضل هدف عبد الله البخاري الذي سجله بالخطأ في الدقيقة 22، تمكن الفريق من حسم المباراة لصالحهم. بعد هذا الفوز، ارتفعت نقاطهم إلى 34 من 23 مباراة، محتلين المركز السادس في جدول الترتيب. بينما ما زال فريق الهلال في الصدارة برصيد 65 نقطة.

قد يعجبك أيضا :  موعد مباراة نادي تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

لم يتعرض الهلال للهزيمة في 36 مباراة التي خاضها خلال هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 34 منها، بما في ذلك سلسلة من 28 انتصارًا متتاليًا.

لمتابعة كل اخبار الرياضة عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى