الرياضة

الترجي يصعد الي النهائي .. نتيجة مباراة صن داونز والترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة صن داونز والترجي اليوم لم تتأتى بشكل مفاجىء، حيث تمكن فريق الترجي التونسي من الفوز بفارق ليس كبير في اللقاء الأول. يسعى الفريق التونسي إلى تحقيق نتيجة تضمن له التأهل للدور الثاني من البطولة أمام منافس قوي كصن داونز الجنوب أفريقي. هل ينجح الترجي في الخروج من هذه المواجهة بفوز كامل، أم أن صن داونز سيكون لديه فرصة للقيام بريمونتادا قوية للتأهل إلى المباراة النهائية ضد الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي؟

نتيجة صن داونز والترجي

تكرر فريق الترجي انتصاره على حساب نادي صن داونز بهدف دون رد من تسجيل اللاعب رائد بوشنيبه.
النتيجة : 1-0 الترجي.

المباراة النهائية ستقام على ملعب رادس يوم السبت 18 مايو 2024.
وتقام المباراة النهائية على استاد القاهرة يوم السبت 25 مايو 2024.

مواجهة الترجي وماميلودي صنداونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من بين اللقاءات البارزة المنتظرة، حيث يحتضن الفريق التونسي الترجي نظيره الجنوب إفريقي في ملعب لوفوس فيرسفيلد يوم الجمعة. تأتي هذه المباراة بعد فوز الترجي في اللقاء الأول بنتيجة 1-0 في رادس الأسبوع الماضي.

يسعى الترجي إلى الحفاظ على تقدمه الذي يعتبر بسيطًا في المباراة، بينما يسعى ماميلودي صن داونز للعودة وتحقيق الفوز على أرضهم بهدف التأهل إلى الجولة المقبلة من البطولة. ويحتاج جمهور الفريق الجنوب إفريقي إلى دعمهم من أجل تحقيق الانتصار والتفوق على الترجي.

من ناحية أخرى، يسعى الترجي إلى استمرار تألقه والفوز في هذه اللقاء، الذي يعتبر مهماً للفريق، حيث يسعى للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ويتوقع الفريق التونسي أن يقدم لاعبوه أداء قوي لتحقيق الفوز على أرض المنافس.

يحدث هذا الاجتماع في ظل تفوق الترجي في اللقاءات السابقة بين الفريقين، حيث تقود الترجي بنتيجة 3-1. يسعى الترجي إلى استغلال هذا التفوق وتحقيق الفوز في مباراة الإياب للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

قد يعجبك أيضا :  متى موعد مباراة السيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. ويعول عشاق كرة القدم على جمال وإثارة اللقاء، حيث يتنافس الفريقان من أجل التأهل وتحقيق الانتصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى