الرياضة

الترجي ضد صن داونز .. نتيجة مباراة الترجي وأسيك ميموزا اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

بعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا دون انقطاعات، يتطلع الفريق التونسي الكبير إلى الفوز في مباراته في البطولة ومواجهة نادي مازيمبي. يجب على الترجي تحقيق النصر، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى التي كانت بدون أهداف. سيكون الضغط في المباراة على نادي أسيك الذي يسعى للفوز لضمان التأهل.

نتيجة الترجي وأسيك ميموزا

بعد فوزه على نادي أسيك ميموزا بركلات الترجيح، تأهل الترجي إلى نصف نهائي البطولة، حيث سيلتقي مع نادي صن داونز بعد مباراة صعبة.
النتيجة : 4-2 ركلات الترجيح للترجي.

على الرغم من أن أسيك أظهرت صلابة في اللقاء السابق ضد الترجي بتجنب الهزيمة خارج أرضها، إلا أن وضعها الحالي لا يمكن وصفه بالقوي، حيث كانت أداؤها متواضعًا، حيث فازت بمباراة واحدة فقط في آخر سبع مباريات وفشلت في التسجيل في ثلاث من آخر أربع مباريات لها. معاناة الفريق في الهجوم واضحة، حيث سجلت فقط هدفين في آخر 10 مباريات.

ومع ذلك ، أظهر الفريق قوة على أرضه خلال دور المجموعات حيث حصلوا على سبع نقاط من أصل تسع نقاط ممكنة. يبديون تفاؤلاً بالفوز في هذه المباراة ولم يُهزموا في آخر خمس مباريات على أرضهم في دوري أبطال إفريقيا. ورغم ذلك، لاتزال مبارياتهم تتميز بانخفاض معدل التسجيل، حيث كانت ثمانية من العشر مباريات الأخيرة تحتوي على أقل من 2.5 هدف. كما أن سبع من آخر 10 مباريات خارج أرضهم في دوري أبطال إفريقيا حصلت على نفس النتيجة.

من ناحية أخرى، يتطلع الترجي الرياضي التونسي إلى الفوز بلقب إفريقي آخر، بعد أن نجحوا في الفوز به آخر مرة في عام 2019، ولكن الحظوظ ليست في صالحهم. فقد عانوا في دوري أبطال إفريقيا على أرضهم، حيث فشلوا في الفوز في ستة من ثماني مباريات، وهذا ربما يكون تحديا كبيرا، خاصة أن خصومهم يمتلكون سجل قوي في المباريات التي تجرى على أرضهم. يجب على الترجي الرياضي تقديم أداء مميز إذا أرادوا الفوز.

قد يعجبك أيضا :  ملخص نتيجة مباراة النصر ضد العين اليوم في دوري أبطال آسيا

بالرغم من أنهم وصلوا إلى هنا دون تحقيق خسارة في 13 مباراة، إلا أن سرعة تطور هذه المباريات تثير بعض الشكوك، وبالاعتبار للإمكانيات الكبيرة لأسيك في أرضه، من المتوقع أن يعتمد الفريق الشمال إفريقي على أداءه الممتاز خارج الميدان أيضًا. حيث حقق ثلاث انتصارات متتالية خارج أرضه قبل هذه المباراة، بما في ذلك مباراة صعبة في دوري أبطال إفريقيا ضد النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى