مصر

افرحوا يا مصريين..موعد تطبيق زيادة المرتبات والمعاشات 2024

خلال الأيام القليلة الماضية، تم إصدار قرار رسمي بزيادة المرتبات والمعاشات تمهيدًا لشهر رمضان المبارك. لذلك، يرغب العديد من المستفيدين، سواء من المرتبات أو المعاشات، في معرفة موعد تطبيق هذه الزيادة. سنقوم بالإجابة على جميع الأسئلة ذات الاهتمام بشكل مفصل في الفقرات القادمة، فتابعوا معنا.

ما هي قيمة زيادة المرتبات والمعاشات في عام 2024؟

تم زيادة الرواتب والمعاشات لجميع المواطنين في مصر لتخفيف أعباء الحياة عنهم بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية، حيث ارتفعت أسعار المنتجات بشكل مستمر، وسيتم زيادة المعاشات بنسبة 15% والرواتب بنسبة 50% لموظفي القطاع الحكومي.

موعد تنفيذ زيادة الرواتب والمعاشات عام 2024.

تم الإعلان رسميًا أن زيادة الرواتب والمعاشات لجميع المواطنين المستحقين في مصر لعام 2024 ستُطبق في شهر مارس من العام نفسه. سيتم صرف زيادة المعاشات وفقًا للموعد الرسمي لصرف المعاشات الذي تحدده الضمان الاجتماعي. أما زيادة الرواتب، ستُصرف مع رواتب العاملين في الشهر نفسه والتي يُحدد موعدها من قبل وزارة المالية المصرية.

لمتابعة كل اخبار مصر لحظه بلحظه من خلال موقعنا : موجز اليوم 

تقديم موعد صرف المعاشات لشهر مارس 2024.

يتم صرف المعاشات للمستفيدين في يوم واحد من كل شهر ميلادي، ولكن في حالة تصادف ذلك مع يوم الجمعة (الإجازة الأسبوعية) سنقوم بتقديم موعد الصرف إلى الخميس الذي يليه. سيتم صرف المعاشات في يوم 29 فبراير 2024، بالإضافة إلى زيادة جديدة بنسبة 15%.

قد يعجبك أيضا :  آخر أخبار قانون الايجار القديم 2024 وما هي حالات فسخ عقد الإيجار القديم للوحدة السكنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى